علامة جورجيو أرماني بيوتي الراعي الرسمي للعناية بالجمال في الدورة الـ

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يوليو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
علامة جورجيو أرماني بيوتي الراعي الرسمي للعناية بالجمال  في الدورة الـ
مقالات ذات صلة
جورجيو أرماني بيوتي يتألق على السجادة الحمراء من خلال سارا سامبايو
جورجيو أرماني قريباً في دبي
جورجيو أرماني يتحدى فيروس كورونا

يسرّ علامة جورجيو أرماني بيوتي الإعلان عن الشراكة التي أبرمتها مع مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين بصفتها الراعي الرسمي للعناية بالجمال.

ستُقدّم العلامة التجارية خدمة الماكياج الرسمية لضيوف المهرجان، ونذكر من بينهم كوكبة واسعة من المشاهير الذين سيطلّون على السجادة الحمراء. كما سيتمكّن المندوبون من التعرّف إلى العالم المميز لهذه العلامة التجارية الشهيرة في بالازو ديل كازينو.

لطالما سعت جورجيو أرماني إلى تجسيد جمال المرأة وإبرازه بأبهى حلة حين أبصرت النور منذ 18 عاماً. وعليه، زاوجت بين البساطة والأناقة الطبيعية والتميّز عند ابتكار مستحضراتها التي تتمتع بتركيبات خفيفة ومريحة تدوم طويلاً لتمنح المرأة إطلالة طبيعية تنضح رقياً.

تتجسّد هذه القيم نفسها في الممثّلة الحائزة على جائزة الأوسكار كايت بلانشيت (سفيرة الجمال العالمية للعلامة ووجه العطر Sì)، وهي شخصية بارزة تربطها علامة مميزة وطويلة الأمد بجورجيو أرماني بيوتي.

واليوم، تحتفي العلامة بعلاقتها الوثيقة بعالم السينما، وهي تستقدم بالتالي قيمها وخبرتها الواسعة في عالم الجمال إلى أحد أهمّ المهرجانات السينمائية في العالم. 

جورجيو أرماني بيوتي وعالم السينما... رابط وثيق العُرى
ساهمت الشراكة التي أبرمتها جورجيو أرماني بيوتي مع مهرجان البندقية السينمائي بدورته الخامسة والسبعين في توطيد علاقتها مع عالم صناعة الأفلام، وهي تجسّد الشغف الأسطوري الذي تكنّه جورجيو أرماني لعالم السينما. وعلى مرّ السنين، قام المصمّم الشهير بتصميم الأزياء لمجموعة متنوّعة من الأفلام، من أشهرها: "أميريكان جيغولو" في العام 1980 لابتكار ملابس ريشارد غير، و"ذي أنتاشيبيلز"، و "غاتاكا"، و "ستيلينغ بيوتي"، و "شافت"، وسلسلة أفلام "باتمان"، و "ذا تاكسيدو"، و "دي لوفلي"، و "فير غايم"، و "ذا سوشال نيتوورك"، و"ميشون إمبوسيبل: غوست بروتوكول"، و "هانا"، و"أي موست فايلينت يير" و "ذا وولف أوف وول ستريت"، على سبيل المثال لا الحصر. 

واحتفاءً بالعلاقة الوثيقة التي تجمع بين العلامة التجارية وعالم السينما، أطلقت جورجيو أرماني بيوتي متجراً جديداً عرضت فيه فيلماً للمخرج زوي كاسافيتس إشادةً بالرابط السرمدي بين العاطفة والجمال.