علامة جيانفيتو روسي تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
علامة جيانفيتو روسي تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
علامة Genny تطلق عرض أزياء تشكيلة ربيع وصيف 2023
علامة LOEWE تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ما قبل ربيع وصيف 2023
علامة موسكينو تُطلق تشكيلتها من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2023

تستمد تشكيلة جيانفيتو روسي لموسم ربيع وصيف 2023 إلهامها من القوة والأناقة، لتقدّم تصاميماً عصرية تعكس الطابع الأنثوي الجريء للدار من خلال القصّات والخطوط الهندسية الواضحة والمميزة.

جيانفيتو روسي

وتتضمن التشكيلة الجديدة أحذية السهرات الأنيقة والصنادل المستوحاة من أحذية حلبات المصارعة الرومانية والمرصعة بالأحجار الكريمة والأحذية المفتوحة من الخلف بكعب عريض لإطلالاتٍ جذابة.

وتتميز تصاميم التشكيلة بإضافات من الجلد الأسود والتفاصيل البراقة واللمسات العصرية. وتضفي السلاسل الجذابة من الكريستال، لمسة جريئة على الأحذية والجزمات المدببة من الأمام.

تشكيلة جيانفيتو روسي

كما يزين الكريستال أحذية دورساي بالكعب العالي المزودة بأشرطة لتمنح الإطلالة لمسةً لامعةً. في حين تتألق الصنادل المدببة من الأمام والأحذية بالكعب العريض بثلاثة أحزمة رفيعة مرصعة بقطع الكريستال لإطلالةٍ ملفتة.

تشكيلة جيانفيتو روسي لربيع وصيف ٢٠٢٣

وتعكس التصاميم الجريئة والأنثوية في تشكيلة ربيع وصيف 2023 فلسفة علامة جيانفيتو روسي التي تحرص على تقديم تصاميم مميزة للسيدة العصرية.

وتتألق قطع التشكيلة بمزيجٍ من الألوان والمواد الحيوية المناسبة لموسم الصيف. ويتميز صندل الكعب العالي من الجلد المعدني اللامع بتصميمه المدبب من الأمام، ويتزين القسم العلوي منه بالكريستال بقطع الزمرد بألوان الأحمر والأصفر والأخضر والوردي. وتضفي الأحزمة الجلدية الملونة لمسةً حيويةً على الصنادل المزينة بإكسسوار على شكل شريطة والمستوحاة من أحذية حلبات المصارعة الرومانية.

وتطغى على التشكيلة بشكلٍ عام تصاميم الأحذية الضخمة، مثل الصنادل المصنوعة من الساتان اللامع وأحذية الكعب العريض المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي، مع خطوط ملتفة تمنح التصاميم لمسة أنثويةً جذابة تجمع بين اللمعان والحيوية ومزيجٍ من الأناقة والجودة العملية.

وتتألق أحجار اليشم والأوبال والفيروز والجمشت، فضلاً عن حجر عين النمر، على القسم العلوي من الصنادل المزودة بأربطة وبكعب رفيع وعالي، كما تتزين الأحذية المصنوعة من الجلد باللون المعدني بكعب عريض. وتمنح هذه الأحجار التصميمين لمسةً موسمية تناسب أجواء الاحتفالات الصيفية.

أحذية جيانفيتو روسي