علامة كارل لاغرفيلد تطلق علامة تجارية جديدة للجينز لمتسوقي الجيل Z

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
علامة كارل لاغرفيلد تطلق علامة تجارية جديدة للجينز لمتسوقي الجيل Z
مقالات ذات صلة
هذا هو جديد كارل لاغرفيلد
MATCHESFASHION تطلق علامات تجارية جديدة للمجوهرات
مديران ابداعيان جديدان خلف العلامة التجارية جيل ساندر اقرئي التفاصيل..

قدمت علامة Karl Lagerfeld علامة تجارية جديدة للجينز إلى مجموعتها، مع منتجات موجهة إلى مجموعة المستهلكين من الجيل Z.

وهو أول جيل أصلي رقمي حقاً، ويقدر كلاً من الفردية والاتصال. سوف يدمج Karl Lagerfeld Jeans هذه المفاهيم في مزيج من التجارب عبر الإنترنت، وغير المتصلة بالإنترنت، والتجارب phygital، التي يتم الترويج لها عبر حملات حصرية مدفوعة رقمياً تتميز بالمحتوى الذي ينشئه المستخدمون، ونشاط وسائل التواصل الاجتماعي، ومبادرات المؤثرين.

مع أول مجموعة ربيع 2023، تهدف "Karl Lagerfeld Jeans" إلى الاحتفال بالفردية والتعبير عن الذات، من خلال أنماط قالت العلامة التجارية إنها مصنوعة من "أقمشة وتقنيات تصنيع أكثر استدامة".

KARL  LAGERFELD 01

تتميز جمالية الخط بإحساس الشارع، مع تفاصيل مميزة مثل خياطة على شكل حرف K ومجموعة متنوعة من قصات البنطلونات واللون الأزرق المكثف (بانتون 2736 سي) الذي يميز الشعار على العبوة والأزرار والمفاتيح والمسامير. يشمل الخط أيضاً حقائب اليد والأحذية الرياضية.

وفقاً للشركة، يحمل 90 بالمائة من خط الجينز علامة Karl Cares اليدوية، والتي تنص على أن المنتج يحتوي على 50 بالمائة على الأقل من المواد المستدامة.

ويشمل ذلك ألياف القطن العضوية التي تم إنتاجها دون استخدام المواد الكيميائية السامة والبوليستر المعاد تدويره الذي يستخدم نفايات ما بعد الاستهلاك.

تم تصميم المجموعة نفسها من قبل فريق تصميم ومنتجات جديد مخصص يشرف عليه مدير تصميم الدار، هون كيم.

تشمل القطع الجينز الضيق، المستقيم والمريح، إلى جانب سترات الدنيم وأساسيات الطبقات.

KARL LAGERFELD

سيتم تنفيذ المحتوى الذي ينشئه المستخدمون وتنشيط الوسائط الاجتماعية وإستراتيجيات التسويق عبر المؤثرين في محاولة لتشجيع المبدعين الشباب على الانضمام إلى محادثة العلامة التجارية.

وفي حديثه، قال بيير باولو ريجي، الرئيس التنفيذي لكارل لاغرفيلد، في بيان له: "مع استمرار عالم كارل لاغرفيلد في التوسع، نحن متحمسون لتنمية محفظتنا مع إطلاق Karl Lagerfeld Jeans.

Karl lagerfeld

"لم يكن كارل يرتدي الجينز في معظم الأيام فحسب بل كان لديه أيضاً كرؤية مدى الحياة للتواصل مع الأجيال الشابة وإلهام التجديد المستمر للفن والثقافة."

KARL  LAGERFELD

تشمل محفظة علامة Karl Lagerfeld الملابس الجاهزة للنساء والرجال والأطفال، وحقائب اليد، والسلع الجلدية الصغيرة، والأحذية، والعطور، والنظارات وفندق في ماكاو وقرية سكنية فاخرة في ماربيا وخط مجوهرات تم إطلاقه مؤخراً. على الجانب الإبداعي، يتعاون كيم مع سيباستيان جوندو، المساعد الشخصي السابق في لاغرفيلد، وهو أيضاً سفير العلامة التجارية ومستشار المنتجات. ومع أمبر فاليتا، سفير الاستدامة للعلامة التجارية. نهج طوره ريجي بالاتفاق مع المصمم الألماني الراحل، الذي أحب أن يحيط نفسه بأعضاء موثوق بهم من دائرته المقربة.

الخط متاح من خلال شركاء رقميين محددين وعبر موقع التجارة الإلكترونية Karl Lagerfeld.