• علامة ليم تطلق تشكيلتها من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2019
    14 صورة

    علامة ليم تطلق تشكيلتها من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2019

    علامة ليم تطلق تشكيلتها من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2019 احتفالاً بالمرأة العصرية

    أعلنت دار ليم العلامة السعودية المتخصّصة في مجال الأزياء المعاصرة والمحافظة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019 في متاجر العلامة ضمن منطقة الشرق الأوسط خلال شهر سبتمبر 2019، وتتميز التشكيلة بتصاميم بسيطة فائقة الأناقة وبأسعار معقولة تخاطب السيدة المعاصرة. وتتمحور رؤية العلامة على تقديم الأزياء المحتشمة من منظور جديد يواكب معايير الأناقة العالمية.

    وإلى جانب التباين اللافت بين ألوان الأسود الكامد والألوان الحيوية التي تفضّلها السيدة الشغوفة بإطلالة مشرقة تحت الأضواء، تستوحي تشكيلة العلامة إلهامها من كلا العنصرين في انسجام فريد من نوعه، وتتشارك كافة التصاميم مع اختلاف ألوانها في هدف واحد، وهو الاحتفال بالمرأة العصرية باعتباره يمثّل التوجّه الأساسي لموضة الموسم وما بعده.

    ويبرز في التشكيلة اهتمام ملحوظ بتقنيات الخياطة التفصيلية التي تشكّل خطوةً مثاليةً لإضفاء المزيد من الأناقة والذوق على الأزياء بعد عدة مواسم من سيطرة الموضة الرياضية الفاخرة، كما تتميز التشكيلة بعودة الجلود الناعمة إلى الواجهة من جديد، ويبرز ذلك عبر فستان بطول كامل، يمنح صاحبته إطلالة فاخرة وجديدة على ساحة الموضة. ومن جهة أخرى، تتميز كافة قطع التشكيلة بألوانٍ حيوية مما يجعل منها مثالية لكافة المناسبات، ونجد ذلك في الفساتين الطويلة ذات القصة العريضة
    والمزينة بتفاصيل لافتة وجذابة.

    وتجمع الخطوط الفنية التي تتبنّاها العلامة بين القصات المحتشمة والصيحات العصرية في آنٍ معاً لتلبي أذواق شريحة واسعة من السيدات اللواتي يبحثن عن هذا النمط من الأزياء بما يتلاءم مع الخلفية الثقافية أو الذوق الشخصي لكل منهنّ.

     وتقدم ليم في هذا الموسم أسلوباً مميزاً وإطلالات فريدة من نوعها تضمّ  تنانير اللاميه اللامع والساتان المفضّل عند الفتيات مع مزيد من الثنيات لتعزيز الحجم، إضافة إلى فساتين المخمل، والكنزات المتألقة بياقات ضيقة مرتفعة من مزيج الصوف الناعم، إلى جانب سترات البليزر المتميزة بقصات بارزة وخياطة ملفتة وتصاميم الجمبسوت المبتكرة بطريقة متعددة الاستعمالات، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الإكسسوارات الرائعة التي تنسجم مع الإطلالات وتحوّلها إلى أزياء خلابة لموسم حافل بالموضة، ومن جهتها تجمع الملابس المحاكة بين الراحة والأناقة لتقدم مظهراً مثالياً يتناسب مع أجواء الشتاء الباردة، حيث تبدو القطع كبيرة الحجم رائعةً مع القصات التي تحاكي الأوشحة عند خط الرقبة لتمنح الإطلالة لمسة من المرح.

    ويبرز جمال التشكيلة عبر لوحة من الألوان الخريفية الغنية بتدرجات الرمادي والأخضر والأسود، والتي تتناغم مع الأحمر والذهبي الداكن والبرتقالي وتوشيحات الأصفر والأبيض. كما يستوحي موسم هذا العام من أنماط الموضة الخاصة بالرجال والسيدات على حدّ سواء، فتظهر من جديد التقليمات المتقاطعة بألوان الرمادي الهادئ، والنقشات المتداخلة بألوان متباينة وقوية. وتبرز أيضاً لمسات من عصر النهضة مع تفاصيل ذكورية غاية في الأناقة، ولكن ضمن خياطة مفعمة بالأنوثة، ما يقدم ابتكارات تعبّر تستحق الإعجاب. ومن جهتها، تتصدّر القطع المتراكبة مفردات المشهد الخاص بموضة الشتاء، حيث تبرز صيحة الأقمشة والأبعاد والأحجام بشكل كبير. 

     يُذكر أن علامة ليم حققت منذ انطلاقتها عام 2018 شعبيةً لافتة بين عاشقات الموضة المحافظة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها بخطى ثابتة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال 7 متاجر مع خطط لإطلاق منصة جديدة للتجارة الإلكترونية خلال هذا العام.

    تتوافر تشكيلة ما قبل الخريف الآن لدى كافة متاجر العلامة، للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.instagram.com/leem_global/
     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات