علامة ماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في مجمّع الأڤنيوز في الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
علامة ماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في مجمّع الأڤنيوز في الكويت
مقالات ذات صلة
علامة Uterqüe تفتتح متجرها الثاني في مجمع الأفنيوز
علامة ماريا تاش تطلق تشكيلة خاصة بالعرائس
ماريا تاش تعود للكويت مجدداً اقرئي التفاصيل..

أعلنت ماريا تاش، العلامة التجارية الرائدة في قطاع المجوهرات الراقية والبيرسينج، عن افتتاح متجرها الجديد في موسم الربيع الحالي في منطقة برستيج في مجمّع الأڤنيوز مول في الكويت. ويمتد فرع ماريا تاش في الكويت، المتجر الدائم الأول للعلامة في الدولة، على مساحة 2000 قدم مربع، ويضم مساحة حصرية للسيدات. ويمثّل افتتاح المتجر الثالث في منطقة الشرق الأوسط توسّعاً هاماً للعلامة بعد نجاح متجريها في دبي مول ومول الإمارات، اللذين تم إطلاقهما في عامي 2018 و2021 على التوالي.

Maria Tash

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماريا تاش، مؤسسة العلامة: "أشعر بالفخر لوجودنا في منطقة الشرق الأوسط وتوسّعنا المستمر فيها، حيث اختبرنا السوق من خلال افتتاح مجموعة من المتاجر المؤقتة التي حققت نجاحاً ملحوظاً، كما حاولنا استطلاع آراء متابعينا في الكويت على وسائل التواصل الاجتماعي. ولمسنا رغبتهم بافتتاح فرع خاص لعلامة ماريا تاش في الكويت".
ويعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية الفريدة للعلامة من خلال اللمسات العصرية باستخدام ألوان الرمادي الفاتح على حجر الترافرتين والزجاج المصمم خصيصاً ليعكس هوية العلامة. كما تضيف تفاصيل الجلد والمعدن المزيد من الدفء لتصميم المتجر، بينما توفر اللمسات الخاصة من المواد غير اللامعة والإضاءة المختارة بعناية بيئة مثالية لتسليط الضوء على تشكيلات المجوهرات. ويجسّد متجر العلامة الأخير المعايير الجديدة في التصميم والمساحة التي تخطط العلامة لاستخدامها في متاجرها القادمة في جميع أنحاء العالم.

Maria Tash 01

ونجحت علامة ماريا تاش في تحقيق مكانة رائدة في قطاع المجوهرات الراقية والبيرسينج لحوالي ثلاثة عقود، كما حافظت على موقعها المتميز في ابتكار تقنيات البيرسينج وتصميم التشكيلات الفاخرة، من خلال منظورها المتجدد الذي يعتمد على المزج بين عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة والمجوهرات. وتتميز علامة ماريا تاش بتصاميم المجوهرات والبيرسينج التي تجمع بين المعايير الفنية والأسس العلمية، حيث تسعى لتقديم قطع فريدة لعملائها تعزز من جاذبيتهم وثقتهم بأنفسهم. وأصبحت العلامة عنواناً لفن تزيين الأذن وتقديم إطلالات متفرّدة تعكس الرؤية الجمالية الخاصّة لكلّ عميل، وتتناسب مع شكل الأذن وما يلائمها من أقراط دائرية أو على شكل أزرار. وتواصل ماريا تاش توسيع حضورها حول العالم من خلال افتتاح متجرها الفاخر والجديد في الكويت.

Maria Tash 02

يقع متجر علامة ماريا تاش في منطقة برستيج في الطابق الأرضي من مجمّع الأڤنيوز في الكويت.

للمزيد من المعلومات حول ماريا تاش، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mariatash.com