علامة Alexander McQueen تطلق مجموعة هدايا موسم العطلات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
علامة Alexander McQueen تطلق مجموعة هدايا موسم العطلات
مقالات ذات صلة
مجموعة McQ من Alexander McQueen
علامة Alexander McQueen تقدم حقيبة ذا كيرف الصغيرة
مجموعة Alexander McQueen لخريف وشتاء 2020

تحتفل علامة Alexander McQueen بإطلاق تشكيلتها الخاصة بالهدايا لعام 2021، حيث أطلقت فيلماً مخصصاً لهذه المناسبة مع سلسلة من الصور الثابتة من إبداع مخرجة الرسوم المتحركة إيزابيل جاريت.

ويركّز الفيلم، الذي يعكس الخطوط اليدوية للدار، على جماليات العالم الطبيعي والكنوز المخفية سواء كانت من صنع الإنسان أو الطبيعة، والتي تظهر من خلال الشجيرات المتشابكة على أرض الغابة. بينما تشكّل الطحالب والطيور والخنافس والعناكب والأفاعي خلفيةً للصور المتكررة التي تعرض حقائب ذا كيرف فائقة الصغر وحقائب ذا سكال الصغيرة ونماذج حقائب يد فلات المرصّعة بالمجوهرات.

وتظهر المجوهرات، المستوحاة من عالم النباتات والحيوانات، في تناغم مميز مع الأيقونات والرموز الخاصة بالحظ السعيد والمحبة. أمّا أشكال القلوب والجماجم المرصّعة وحدوات الأحصنة والفراشات والختم الخاص بشعار الدار فتبرز جميعها في هياكل معدنية لامعة بالذهبي، مع نقشات يدوية بارزة تم ترصيعها بالكريستال واللؤلؤ.

ومن المقرر طرح تشكيلة Alexander McQueen الخاصة بالهدايا اعتباراً من يوم 25 أكتوبر في متاجر العلامة حول العالم وعبر الموقع الإلكتروني: alexandermcqueen.com.

تعمل إيزابيل جاريت كمخرجة رسوم متحركة متخصصة في سرد القصص باستعمال تقنيات إيقاف الحركة وفنون الدمى. وهي فنانة مقيمة لدى مؤسسة The Sarabande Foundation الخيرية التي تم تأسيسها من قبل لي ألكسندر ماكوين لدعم المواهب الإبداعية.