علامة AZZI & OSTA تطلق تشكيلتها الجديدة المستوحاة من التسعينيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
علامة AZZI & OSTA تطلق تشكيلتها الجديدة المستوحاة من التسعينيات
مقالات ذات صلة
علامة AZZI & OSTA تطلق متجرها الإلكتروني
AZZI & OSTA تطلق تشكيلة هوليداي من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021
مجموعة Azzi & Osta لخريف وشتاء 2020 للجاسوسة المغرية

كشفت علامة AZZI & OSTA عن إطلاق تشكيلتها الجديدة تحت عنوان التشكيلة رقم 6 بإلهامٍ من التسعينيات وأزيائها التي تجمع بين الجرأة والأناقة. وتنبض تصاميم التشكيلة بتفاصيلٍ أنيقة وقصّات انسيابية مفعمة بالأنوثة لتُحاكي تطلّعات المرأة العصرية.

تبرز ضمن هذه التشكيلة المميزة ملامح فترة التسعينيات التي تعتبر مصدر إلهامٍ لمؤسسي العلامة حيث شهدت بداية طريقهما في عالم الأزياء وتجاربهما الأولى من رسوماتٍ وتصاميم أولية وفتراتٍ طويلة لادّخار الأموال بهدف شراء الأقمشة اللازمة.

وبهذه المناسبة قال George Azzi:"لطالما شكّلت فترة التسعينيات مصدر إلهامٍ لنا بما فيها من أحلامٍ كبيرة وتوقعاتٍ عالية. وتحتفي التشكيلة الجديدة بفترة اكتشافنا لشغفنا وبداية طريقنا في عالم تصميم الأزياء، حيث كانت فترة التسعينيات مليئة بالإلهام والأفكار الفريدة والعمل أملاً بمستقبلٍ ناجح."

واختار مؤسّسا العلامة مدينة لوس أنجلوس، وجهة صناعة الترفيه في العالم، لتصوير تشكيلتهما من الملابس الجاهزة تماشياً مع نظرتهما المستقبلية والتوسّع العالمي المتسارع. كما حرصا على تحقيق رؤيتهما المستقبلية من خلال التعاون مع منسّقة الإطلالات Dena Giannini والمصوّرة الفوتوغرافيةAmanda Charchian

وتسلّط جلسة التصوير الضوء على تمازج الماضي مع اللمسات العصرية في تصاميم التشكيلة. وتبرز ضمن التشكيلة البدلات الرسمية النسائية التي تتميز بتقنيات خياطتها الفريدة وقصّاتها الجريئة بسراويل مستوحاة من البدلات الرجالية ومزودة بكورسيهات من التول، وسترات التوكسيدو بياقاتٍ منخفضة، وتفاصيل مثنية من جلد الغزال الاصطناعي.

كما تمزج التشكيلة بين القصات الجريئة والألوان الهادئة ذات اللمعة الخفيفة. وتبرز ضمن التشكيلة فساتين السّهرة القصيرة المبتكرة والتي تجمع بين التفاصيل الأنيقة للسترات الرسمية والربطات الكبيرة. كما تتميز التشكيلة بقصّاتها الجريئة المصنوعة من أقمشة الترتر والمخمل والكريب والتول. وتتزين فساتين السهرة بفتحات جانبية أنيقة وقصات صدر منحوتة.

وتبرز الجرأة في تصاميم التشكيلة التي تتألّق بتدرجات من الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض المائل إلى البيج مع الأزرق الكحلي إلى جانب الوردي الفاتح والأخضر الزيتوني مع درجاتٍ هادئة من الرمادي المطفي والبوردو والأصفر الفاتح.

فريق العمل:

تنسيق الأزياء: Dena Giannini

تصوير فوتوغرافي: Amanda Charchian

تصفيف الشعر: Peter Lux

مكياج: Allan Avendaño

عارضات الأزياء: Amelie Tremblay وHalimotu Shokunbi