علامة AZZI & OSTA تطلق متجرها الإلكتروني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
علامة AZZI & OSTA  تطلق متجرها الإلكتروني
مقالات ذات صلة
MARINA RINALDI تحتفل بمرور 40 عاما على تأسيسها
ما الجديد في هارفي نيكولز دبي؟
متجر Bloomingdale يُقدّم جديده لربيع وصيف 2021

كشفت علامة AZZI & OSTA التي أسسها المصممان اللبنانيان George Azzi وAssaad Osta، عن إطلاق متجرها الإلكتروني المصمم خصيصاً لتقديم نظرة جديدة إلى عالم الأزياء العصرية والمستدامة، وتعزيز التواصل مع عشاق تصاميم العلامة في جميع أنحاء العالم. وحرص المصممان على أن يعكس المتجر روح العلامة الحقيقية، حيث يتميز بالجاذبية والإلهام ويحمل في الوقت نفسه بصمة علامة AZZI & OSTA الفريدة.

وتأتي خطوة إطلاق المتجر الالكتروني بعد عام حافل بالتحديات، حيث واجه المصممان صعوبات كبيرة، خصوصاً خلال فترة انفجار مرفأ بيروت والأثر الذي تركه عليهما. واستمد قزي وأُسطا الإلهام خلال هذه الفترة الاستثنائية من العملاء، ومن الإقبال الكبير على صالة عرض العلامة برغم جميع الظروف، وهو ما شجعهما لإطلاق أول متجر إلكتروني لهما لمنح العملاء مساحة تلبي احتياجاتهم. 

وبهذه المناسبة، قال AZZI وOSTA: "رغم جميع التحديات وعدم وضوح ما يحمله العام الجديد للشركات، قررنا إطلاق متجرنا الالكتروني ليكون نافذتنا على العالم، والمساحة التي يقصدها عشاق تصاميمنا للحصول على ما يتمنونه بسهولة ويسر، خصوصاً مع الإقبال الكبير الذي شهدناه مؤخراً على تشكيلات الملابس الجاهزة لدينا. وحرصنا على تصميم المتجر ليكون انعكاساً لمفردات العلامة الجمالية ومساحة رقمية للتصفح والتسوق بسلاسة".

ويتيح الموقع الجديد خيار الطلب المسبق من تشكيلتي الملابس الجاهزة لموسم AW21 وموسم SS20. وتضم التشكيلتين مجموعة مختارة من العبايات الجذابة وفساتين الحفلات والقطع المفردة الأنيقة. وتبرز بصمة AZZI & OSTA من خلال تصاميم تتزين تارةً بمجسمات مختلفة الأحجام وتطريزات فاخرة تحت الياقات وعلى طول قماش التول المنتفخ، وتزهو تارةً أخرى بكسرات ضخمة مصممة بدقة، فضلاً عن المعطف المطري الكلاسيكي بتصميمه المبتكر المغطى بالدانتيل عند الظهر. 

وتتجسد رؤية علامة AZZI & OSTA في تعزيز حضورها بين المستهلكين في جميع أنحاء العالم، بالتعاون مع شركاء موثوقين يجمعهم بها ذات المبادئ، وتدرك العلامة التغيرات المستمرة وأهمية مواكبتها عبر توفير إمكانية الوصول للجميع، لذا اختارت إطلاق خيار الطلب المسبق. إذ يساعد هذا النهج في الحد من الهدر وتعزيز التوازن المنشود بين العرض والطلب، كما يمثل خطوة جديدة بالنسبة للمصمِّمين اللذين يحفل سجلهما بعملاء من نخبة النجوم مثل بيونسيه وكيندال جينر والملكة رانيا وميغان فوكس. 

تتوفر تشكيلتا الملابس الجاهزة لموسم AW21 وموسم SS20 من AZZI & OSTA اليوم للطلب على الموقع الإلكتروني: azziandosta.com، ويمكن استلام القطع خلال أسبوعين إلى أربعة أسابيع من تقديم الطلب.