علامة BY FAR تطلق تشكيلة جديدة حصرياً على موقع Net-a-Porter

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 12 يناير 2022
علامة BY FAR تطلق تشكيلة جديدة حصرياً على موقع Net-a-Porter
مقالات ذات صلة
BY FAR تطلق تشكيلة متنوعة من الأحزمة لتستكمل مجموعتها من القطع المميزة
أطلقت BY FAR حقيبتها الجلدية الجديدة ضمن تشكيلة صيف وربيع2021
علامة الأحذية الفاخرة BY FAR تطلق تشكيلتها الأولى من الأحذية الرياضية

علامة BY FAR تطلق تشكيلة جديدة بالتعاون مع المصممة الشهيرة ميمي كاتريل حصرياً على موقع Net-a-Porter

أعلنت BY FAR، علامة الإكسسوارات الرائدة، عن تعاونها مع المصممة ميمي كاتريل لتقديم تشكيلة فريدة من الأحذية والحقائب الفاخرة التي تجمع بين اللمسة المميزة للعلامة وأناقة إطلالات السجادة الحمراء التي تبرع المصممة في تنسيقها.

ويعكس هذا التعاون الشغف المشترك بالحرفية العالية الذي يجمع بين العلامة والمصممة ورغبة الطرفين بتلبية تفضيلات السيدة العصرية. ويلمع كل من اسم العلامة والمصممة في عالم الموضة، حيث ينسجم نهج BY FAR الإبداعي في التصميم والتزامها بمعايير الجودة مع رؤية كاتريل لصياغة صيحات هدفها تعزيز الثقة بالنفس. ويوظف الطرفان موهبتهما وخبرتهما المشتركة في ابتكار تشكيلة تترجم رؤيتهما الإبداعية الأصيلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كاتريل: "لطالما أحببت علامة BY FAR واستعنت بتصاميمها عند تنسيق إطلالات عملائي، حيث تقدّم BY FAR قطعاً أساسية بتصميمٍ عصري فريد، وأفتخر بالتعاون معها في هذه التشكيلة".

وتضم التشكيلة المشتركة تسعة تصاميم جديدة، بما فيها حقيبتان تجمعان الأناقة الكلاسيكية مع اللمسات العصرية، وتبرز أحذية BY FAR بتصاميم متنوعة وعدة ارتفاعات للكعب إلى جانب الجزمات وأحذية الكعب العالي والصنادل والأحذية المفتوحة من الخلف التي تحمل رؤية كاتريل الفنية.

ويظهر في التشكيلة الانسجام التام بين الألوان والأقمشة المستخدمة، بما فيها الجلد شبه اللامع الذي يميز منتجات علامة BY FAR وجلد النابا الفرنسي الناعم مع مزيدٍ من اللمسات اللامعة التي تمّ تصميمها خصيصاً للعلامة. كما تتميز قطع التشكيلة باستخدام قطع الكريستال لإضفاء مزيد من التألق والجاذبية على الإطلالات المسائية، بينما تتناغم الإكسسوارات باللون الفضي والذهبي مع التصاميم الراقية. وأضافت كاتريل: "قطعتي المفضلة في التشكيلة الجديدة المشتركة هي حذاء الكعب العالي بارتفاع 99 مم. واستمديت إلهامي من القطع الكلاسيكية المناسبة لكل زمن، إذ لطالما شاهدت أمي ترتدي قطعاً كلاسيكية أنيقة خلال نشأتي، وورثت عنها هذا الشغف. فالتصاميم الكلاسيكية تتيح خياراتٍ متنوعة جداً وأردت لهذه التشكيلة أن تجمع بين الراحة والعملية والأناقة".

ومن جهتها، قال فالنتينا إجناتوفا، المؤسسة المشاركة لعلامة BY FAR: "نسعى دائماً للتعاون مع أشخاص مبدعين يحملون رؤية مختلفة، وسررنا جداً بالتعاون مع كاتريل التي تشاركنا قيمنا ومعاييرنا الإبداعية، بالإضافة إلى شغفها الكبير بالحرفية العالية واهتمامها بتلبية تطلعات المرأة العصرية، حيث ينسجم نهج BY FAR الإبداعي في التصميم والالتزام بمعايير الجودة مع رؤية كاتريل لصياغة صيحات هدفها تعزيز الثقة بالنفس".

تتوفر التشكيلة المشتركة حصرياً على موقع Net-A-Porter ابتداءً من 7 يناير 2022.