علامة Genny تطلق عرض أزياء تشكيلة ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
علامة Genny تطلق عرض أزياء تشكيلة ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
علامة جيانفيتو روسي تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2023
تشكيلة LOEWE لمنصة عرض الأزياء الرجالية موسم ربيع وصيف 2023
علامة موسكينو تُطلق تشكيلتها من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2023

أطلقت علامة Genny تشكيلة ربيع وصيف 2023 المستوحاة من التنوع في مدينة لوس أنجلوس التي تستمد سارة كافازا فاتشيني، المديرة الإبداعية للعلامة، إلهامها منها.

وتشكّل المدينة الغنية بمصادر الفن والإبداع الوجهة الأمثل لرسم ملامح المستقبل، بما تضمه من صالات عرض متنوعة في منطقة الفنون وتحف معمارية مبتكرة وفعاليات معاصرة ومعارض فنية في الهواء الطلق، حيث يطغى طابع الابتكار والإبداع على جميع زوايا مدينة الأحلام.

وتركّز التشكيلة على الجمع بين الأضداد، حيث تتميز تصاميمها بالخطوط الهندسية الانسيابية المستوحاة من الإبداعات المعمارية للمهندس فرانك جيري. وتتنوع ألوان التشكيلة بين التدرجات المشرقة، مثل الأصفر اللامع والمرجاني والفيروزي، والألوان الهادئة مثل الليلكي والأخضر الفاتح، بالإضافة إلى ألوان الأبيض والأسود الكلاسيكية.

ويطغى على قطع التشكيلة تصميم الكورسيه، حيث يبرز في الإطلالات النهارية لتصاميم الكنزات والجمبسوت والفساتين الصيفية مكشوفة الكتفين، ويكتسب مزيداً من الأنوثة في الإطلالات المسائية مع الفساتين الطويلة المزودة بأربطة والمرصعة بالكريستال لتحاكي بلمعانها أفق لوس أنجلوس المتلألئ بالأضواء.

ويظهر الطابع البسيط المستوحى من منطقة الساحل الغربي في تصاميم الأزياء المريحة، مثل السراويل الفضفاضة التي يمكن تنسيقها مع قمصان الهودي المزودة بقبعات فوق حمالات الصدر والكنزات الضيقة والقصيرة المفتوحة من الجانب. وتبرز أجواء الصيف في التشكيلة مع قطع الجاكار المزينة بالشراشيب في السترات بتصميم ملتف، بينما يتجسد ألق مياه المحيط في الفساتين وتصاميم الجمبسوت خفيفة الوزن المزينة بالترتر والأقمشة الشفافة، فضلاً عن الفساتين الحريرية المزينة باللمسات المعدنية.

وتتميز القطع المحاكة بتفاصيل نافرة ثلاثية الأبعاد لإضفاء مزيداً من الفخامة على تنسيقات الطبقات المتعددة بتدرجات أحادية اللون. وتبرز الإكسسوارات التي تقدّمها التشكيلة بطابعٍ لامع. وتتألق الحقائب وأحذية الكعب العريض والصنادل والمجوهرات بتفاصيل مستوحاة من زهرة الأوركيد، رمز الدار الأيقوني.

وتحرص علامة Genny في تشكيلة تعكس ربيع وصيف 2023 على تقديم تصاميم تعكس جاذبية عميلات العلامة التي تحاكي جوهر المدينة الأمريكية الشهيرة وألقها.