• علامة INGIE Paris تفتتح متجرها الرابع في المنطقة
    9 صورة

    علامة INGIE Paris تفتتح متجرها الرابع في المنطقة

    دشّنت علامة INGIE Paris متجرها الأول في إمارة دبي في قسم فاشن آفينيو الجديد في دبي مول وتعتبر هذه لحظةً هامة ومميزة للعلامة بعد افتتاح متاجرها الثلاثة الأولى في المنطقة والتي كان أولها في الكويت في عام 2013 ثم في أبوظبي وبعدها الرياض في عام 2016. 

    وبهذه المناسبة تقول رئيسة ومديرة Etoile Group إنجي شلهوب: "أشعر بفخرٍ كبير لافتتاح هذا المتجر الجديد وهو بمثابة لؤلؤة متاجر العلامة ونقطة انطلاق هامة لمشاريعي المقبلة في أوروبا."

    أطلقت إنجي شلهوب علامة INGIE Paris في عام 2009 ومن خلالها تقدم مجموعات الملابس الجاهزة المصممة في استديو العلامة في باريس على يد فريقٍ من الحرفيين الماهرين. وتقوم علامة INGIE Paris على مجموعةٍ من السمات الأساسية وهي الرقي والأناقة والجودة العالية. تحرص المصممة إنجي شلهوب من خلال مجموعاتها الموسمية الأربع التي تطلقها كل عام على منح كل سيدة ما تحتاجه لمناسباتها الاجتماعية المختلفة من الأزياء النهارية إلى فساتين الكوكتيل وفساتين السهرة إلى الإكسسوارات، وهي تصاميم مهداة للسيدة التي تتبع أسلوب حياة سريع دون المساومة على الأناقة الأنثوية الرفيعة والأسلوب المتفرد.

    يضم المتجر الجديد مجموعات متنوعة من الملابس النهارية إلى فساتين الكوكتيل وأزياء السهرة ويبرز فيها بوضوح الستايل المترف والراقي الذي يعتبر البصمة المميزة للعلامة.

    تم تصميم متجر INGIE Paris الجديد على يد المعماريّين الفرنسيين الشهيرين بيير بوكلير وجان كريستوف بوغيولي اللذين تعاملا في السابق مع علامات عالمية فاخرة. ويمتاز المتجر الجديد بتصميمٍ راقٍ ومريح مع واجهةٍ فريدةٍ وديكور داخلي مختار بعناية. 

    أول ما يلفت الانتباه في المتجر الجديد هي الواجهة المصممة بوحي من جوهرة المحيطات وهي اللؤلؤة، إذ تبرز فيها جدران الرخام الأبيض تتخللها دوائر بلون الشمبانيا مزينة بحلقات معدنية تذكر بالشكل الدائري المثالي للآلئ الأكثر ندرةً وطلباً في العالم وهي اللآلئ المستديرة، والتي تضاهي بجمالها جمال التصميم الداخلي للمتجر.
     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات