علامة LOEWE تحتفل بعام الأرنب الصيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
علامة LOEWE تحتفل بعام الأرنب الصيني
مقالات ذات صلة
أفضل مجموعات العلامات التجارية الفاخرة احتفالاً بعام الأرنب
أعلنت LOEWE عن تعاونها الثاني مع علامة On
علامة LOEWE تتعاون مع حملة KNOT ON MY PLANET

كشفت LOEWE، العلامة الرائدة بصناعة المنتجات الجلدية لأكثر من 170 عاماً، عن إطلاق تشكيلة The Year of the Rabbit الجديدة المصغّرة احتفاءً بعام الأرنب الصيني مع بداية شهر يناير. وتتميز التشكيلة بتصميم عقدة أذان الأرنب المتدلية المحبوكة على الطريقة التقليدية الآسيوية والتي تتزين بها حقائب Bunny الأيقونية وحقائب Basket وHammock وPocket. وتعيد LOEWE ابتكار حقيبة Bunny الكلاسيكية بلمسة فريدة من خلال عقدة الأرنب الجديدة التي ترمز للترابط الإنساني والحظ السعيد في المجتمعات والثقافة الأسيوية. لذا حرص حرفيو العلامة على إبداع تصاميم وهدايا على شكل عقدٍ استثنائية لتجسّد التمنيات الطيبة.

وأطلقت العلامة حقيبة Bunny الكلاسيكية لأول مرة بتصاميم ثلاثية الأبعاد على شكل حيوانات لطيفة تتميز ببضع درزات مطرزة بحرفية عالية على أجود أنواع الأقمشة. وتم ابتكار تصاميم التشكيلة المصغّرة من جلد عجل النابا المرن بتدرجات لونية ناعمة وجديدة، مثل الوردي اللطيف والأبيض الشاحب والأصفر الداكن، مما يضمن ملمساً ناعماً لعقدة الأرنب وذيل الشيرلينج ومظهراً لطيفاً للحقائب.

وتتميز جميع حقائب التشكيلة الجديدة بتصميم العقدة التقليدية ولكن بطريقة أكثر بساطة وعصرية، وتتزين بها حقيبة Pockets من جلد عجل النابا وحقيبة Hammocks صغيرة الحجم وحقيبة Bunny الكلاسيكية المتوفرة أيضاً بقماش الشيرلينج المنفوش، مع حزام مميز من قماش اللوريكس الفاخر ورمز Anagram الخاص بعلامة LOEWE من الجاكارد اللامع. وتنفرد حقيبة Basket بتصميمها المتقن والمنسوج يدوياً من ألياف نخيل الرافيا مع حزام أحادي اللون من جلد العجل والمزينة بنهايتها بكرات الشيرلينج الناعمة.

وتضم التشكيلة إلى جانب الإكسسوارات المميزة مجموعة من الكنزات والسترات بنفس التدرجات اللونية، والتي تتزين بنقشات وخطوط تعكس حرفية علامة LOEWE العالية في ابتكار أذان الأرنب المعقودة. وتكتمل التشكيلة مع مجموعة Spring Festival من التعليقات والقطع الصغيرة المختارة بعناية لجلب الحظ السعيد والتي تضم تعليقة Bunny من جلد العجل مع كرة الشيرلينج المنفوشة الناعمة، وتعليقة Bunny Dice؛ إضافةً إلى توليفة من الشموع المصنوعة بحرفية من خليط الشمع المعطر مع نقشات Bunny على طريقة الأوريجامي باللون الأحمر المبهج. 

وتقدم الممثلة Tang Wei الشهيرة الفيديو الترويجي لتشكيلة The Year of the Rabbit تزامناً مع احتفالات العام الصيني الجديد واجتماع الأحبة بهذه المناسبة، حيث تظهرTang Wei في الفيديو بدور فتاةٍ تتلقى هدية عبارة عن أرنب منفوش كبير الحجم، ثمّ ترافقه بنزهةٍ ممتعة في أرجاء الريف الصيني في دلالة على لم شمل الأرنب مع موطنه لهذا العام. ويضم الفيديو الرائع سلسلة من الصور الشخصية واللوحات الطبيعية التي تحتفي بالتفاصيل الدقيقة للتشكيلة الجديدة المصغّرة من منظور الأرنب، مع التركيز على أهمية الحرف اليدوية والبهجة التي تمنحها للأشياء.

تتوفر تشكيلة The Year of the Rabbit المصغرة من LOEWE ابتداءً من 5 يناير 2023.