علامة Maria Tash تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 03 فبراير 2021
علامة Maria Tash  تفتتح متجرها الجديد في مول الإمارات
مقالات ذات صلة
Gem Dior مجموعة أصلية تضمّ سبع ساعات و11 قطعة مجوهرات
إصدار يوم الحب الأنيق من برميجياني فلورييه يزين معصم المرأة العصرية
سيلينا جوميز تظهر بقلادة Move Noa من Messika

أعلنت Maria Tash، العلامة التجارية الرائدة في قطاع المجوهرات الراقية والبيرسينج، عن افتتاح متجرها الجديد في مول الإمارات في ربيع 2021. ويمثّل افتتاح المتجر الثاني في دبي توسّعاً هاماً للعلامة بعد نجاح متجرها الأول في دبي مول، الذي افتتحته عام 2018. وستضمّ الوجهة الجديدة واجهة عرض كبيرة بطول 11 متراً، على مساحة 2,000 قدم مربع، مع أربع غرف بيرسينج وصالة مخصصة للسيدات فقط. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماريا تاش، مؤسسة العلامة: "أشعر بالفخر لوجودنا وتوسّعنا المستمر في الشرق الأوسط.

ويشكّل عملاؤنا في دبي مصدر إلهامٍ دائم لي بسبب شغفهم بالمجوهرات الفريدة والجريئة وتشكيلات البيرسينج المميزة. ويعكس متجرنا الجديد في مول الإمارات أسلوب المتاجر المستقبلية للعلامة على مستوى عالميّ، كما سيساعدنا على تقديم خدماتنا لعدد أكبر من العملاء. ونتطلع لاستقبال عملائنا من السكان المحليين والسيّاح أيضاً".

ويعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية الفريدة للعلامة من خلال اللمسات العصرية، والتوازن بين العناصر الصلبة مثل حجر ترافرتين والزجاج الخاص مع العناصر الناعمة مثل الجلد والأقمشة لتوفير تناغم مميز. وتعمل اللمسات النهائية وغير اللامعة مع التصاميم الدقيقة للإضاءة على إبراز جمالية ولمعان تشكيلات المجوهرات.

وحققت Maria Tash مكانةً رائدة في قطاع المجوهرات الراقية والبيرسينج لحوالي ثلاثة عقود، وحافظت العلامة على موقعها المتميز في تقنيات البيرسينج وتصميم التشكيلات الفاخرة والمتقنة، من خلال منظورها المتجدد الذي يعتمد على المزج بين الجمال والموضة والمجوهرات. وأصبحت العلامة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها عنواناً لتزيين الأذن والإطلالات المتفرّدة التي تعكس الرؤية الجمالية الخاصّة لكلّ عميل، وتتناسب مع شكل الأذن وما يلائمها من أقراط دائرية أو على شكل أزرار. وتواصل العلامة توسيع حضورها على الصعيد العالمي من خلال افتتاح متجرها الفاخر والجديد في دبي، والذي يقع في الطابق الأول من مول الإمارات.

ملاحظات للمحررين:

تأسست العلامة التجارية في نيويورك، وتًعدّ الوجهة المفضلة للعديد من النجمات أمثال جوينيث بالترو، وكيت موس، وجوليان مور، إضافة إلى تشارليز ثيرون، وسكارلت جوهانسن، حيث نجحت الدار في ترك بصمتها المميزة في عالم الثقب وتصميم المجوهرات المتعلقة به، ما منحها مكانةً عالميةً بين عشاق الموضة وأبرز الشخصيات المؤثرة في هذا المجال. وأسست ماريا تاش في عام 1993 استوديو في مدينة نيويورك حمل اسمها، أبدعت من خلاله تشكيلتها الخاصة في عالم المجوهرات الراقية وإكسسوارات الأذن الفاخرة. ومن ذلك الحين، أصبحت هذه الوجهة الخيار المفضّل لعاشقات الموضة والمشاهير على حدّ سواء. وانطلاقاً من المكانة الراسخة لمدينة نيويورك كأحد المدن العالمية البارزة، تمكّنت ماريا تاش من اتخاذ خطوات توسعية نحو مناطق جديدة، وقامت باختيار شركائها بعناية فائقة بما فيهم متجري ’هارودز‘ و’ليبرتي‘ في لندن و’ريناشينتي‘ في روما، و’براون توماس‘ في دبلن.