علامةTiffany & Co تطلق حملتها الجديدة عن الحب بمشاركة بيونسيه وجاي -زي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
علامةTiffany & Co تطلق حملتها الجديدة عن الحب بمشاركة بيونسيه وجاي -زي
مقالات ذات صلة
TIFFANY & CO تقدّم برنامج منحة عن الحب بالتعاون مع بيونسيه وجاي-زي
إفتتاح بوتيك Tiffany & Co الجديد في مول الإمارات في دبي
Tiffany & Co تختار ليدي غاغا لحملتها الاعلانية الجديدة

"الحب هو الألماسة التي تحتضنها المجوهرات وتزينها الحرفية الفنية." ذا كارترز

أعلنت علامة Tiffany & Co. اليوم عن إطلاق أحدث حملاتها التي تحتفي بالحب بمشاركة الثنائي الشهير بيونسيه وجاي-زي. وتجسد حملة "عن الحب" التزام العلامة منذ تأسيسها في عام 1837 بتتويج قصص الحب من خلال تصاميمها، كما تعكس التوجه الإبداعي الجديد للعلامة الفاخرة. وتأتي الحملة ثمرة التعاون المميز والرؤية المشتركة بين عائلة ذا كارترز وعلامة Tiffany & Co.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل والمنتجات: "يشكل الثنائي بيونسيه وجاي-زي خير مثال عن قصص الحب العصرية. ولطالما احتفت علامتنا بقيم الحب والقوة والتعبير عن النفس، لذلك اخترنا الثنائي الشهير لتمثيل قيم العلامة بصورة مثالية. ويسعدنا انضمامهما لعائلة تيفاني."

وتسلط الحملة التي يظهر فيها الثنائي بيونسيه وجاي-زي للمرة الأولى معاً في حملة واحدة، الضوء على علاقات الحب وما تحمله من قوة ومن حساسية في الوقت نفسه؛ حيث تستعرض قصة حب الثنائي من خلال ألماسة تيفاني الشهيرة، كما تستخدم في الخلفية لوحة إكوالز باي التي تعود لعام 1982 من التشكيلة الخاصة للفنان جان ميشيل باسكيات، والتي تعرض لأول مرة على نطاق واسع، بإشارة إلى التزام وحرص علامة تيفاني على التعاون مع مبدعي مدينة نيويورك والترويج لأعمالهم. وتعكس الحملة هوية العلامة الجديدة والتي تتمحور حول جمالية استمرار الحب والمراحل المتنوعة التي يمر بها ليصل إلى الصورة العصرية التي نعرفه بها اليوم.

تتألف ألماسة تيفاني النادرة من 82 وجهاً مذهلاً وتزن 128.54 قيراطاً وتعرض لأول مرة في تاريخها ضمن حملة. وترتدي بيونسيه خلال الحملة الألماسة التي تعد أبرز اكتشافات القرن التاسع عشر من الأحجار الكريمة، والتي تم استخراجها عام 1877 من مناجم كيمبرلي في جنوب أفريقيا، ليشتريها مؤسس علامة تيفاني تشارلز لويس تيفاني كقطعة خام في عام 1878 ليعزز بذلك اسم العلامة وشهرتها في عالم الألماس.

وتستعرض الحملة أيضاً قطعاً من تشكيلة Jean Schlumberger ومن تشكيلة Tiffany T، حيث يتألق جاي-زي بدبوس Bird on a Rock الشهير من تشكيلة Jean Schlumberger والذي أعادت العلامة صياغته بحلة جديدة في أزرار الأكمام الفريدة. ولطالما استأثرت منتجات تشكيلة Jean Schlumberger بتفضيل أفراد المجتمع المخملي في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، ولا زالت إبداعات هذا المصمم الاستثنائي حاضرة في أحد أيقونات العلامة في العصر الحديث احتفاءً بهذا الإرث.

كما تضمنت الحملة فيلماً من إخراج الشهير إيمانويل أدجي، مع الأداء الموسيقي للأغنية الكلاسيكية موون ريفر، حيث تمّ إعادة تقديم الموسيقى الأيقونية، التي اشتهرت في فيلم فطور عند تيفاني عام 1961، بصوت بيونسيه وبكميرا سوبر8 لجاي-زي. وتم تصوير الفيلم في أوروم هاوس في لوس أنجلوس، حيث تتداخل ملامح الذكريات في مشاهد سينمائية حالمة. وتظهر لوحة إيكوالز باي لباسكيات من جديد على طول قصة الحملة كإشارة خاصّة إلى علامة تيفاني. أما الحملة المطبوعة المرافقة فتم تصويرها بعدسة ماسون بول، وتولت جون آمبروز ومارني سينوفونت مهمة تنسيق الأزياء فيها.

وتعكس حملة "عن الحب" دعم تيفاني المتواصل للمجتمعات المهمشة. وتفخر Tiffany & Co. بتقديم 2 مليون دولار أمريكي لصالح المنح الدراسية والبرامج التدريبية في جامعات وكليات السود التاريخية، وذلك في إطار تعاونها مع ذا كارترز. ستتوفر المزيد من التفاصيل حول هذه المبادرة لاحقاً.

وسيتم إطلاق حملة "حول الحب" عالمياً عبر وسائل الإعلام المطبوعة في 2 سبتمبر. أمّا الفيلم المصاحب للحملة فسيتم إطلاقه على الموقع الإلكتروني Tiffany.com في 15 سبتمبر ونشره من خلال منصات الإعلام العالمية. كما ستتضمن الحملة لاحقاً هذا العام أفلاماً إضافية من إبداع المخرج الشهير ديكايل ريماش ومخرج الوحدة الثانية، ديريك ميلتون.