على طريقة المشاهير.. أفكار تسريحات للشعر القصير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
على طريقة المشاهير.. أفكار تسريحات للشعر القصير
مقالات ذات صلة
10 فنانات بغرة أنيقة اختاري من بينهن ما يناسبك
8 تسريحات عادت من أول الألفينات الآن
طرق مختلفة لقسم الشعر مع الحفاظ على رونقه

وفر عام 2020 الظروف المثالية لدفعك إلى قص شعرك أخيراً، سواء كنتِ من النوع الذي يغير مظهره بسبب الملل من الروتين الذي وُضعنا فيه والملل الذي أصابنا في فترة الحجر الصحي، أو للتخلص من الطول الزائد ودمار الشعر بعدما قلتزيارات الصالون بسبب الإغلاق!

كثير من الفتيات اللاتي يتمتعن بشعر قصير يعتقدن أنه لا توجد تسريحات شعر قصير جذابة تناسب طول شعرهن، ولكن هذا غير صحيح! فصاحبات الشعر القصير بإمكانهم التجديد من مظهرهن عند عمل تسريحات شعر مختلفة وغير تقليدية بأكثر من طريقة.

تسريحات بسيطة للشعر القصير

إن كنتِ تبحثين عن تسريحات للشعر القصير سهلة وسريعة وتمنحك مظهر جيد خاصة في الصباح. فما رأيك بتجربة تقسيم شعرك إلى نصفين بشكل أفقي والجزء العلوي يمكنك تثبيه من خلال إكسسوار شعر أو عمل كعكة شعر غير منتظمة. وهذه التسريحة تعد أفضل خيارك لك إن كنت تستقيظن وتشعرين بالكسل في الصباح من عمل تسريحة شعر صعبة أو مرهقة.

أضيفي اكسسوارات الشعر

كما يمكنك إضافة الإكسسوارت لشعرك، فما رأيك بتجربة أطواق الشعر التي عادت من فترة التسعينيات لموضة صيف 2020، أو حتى بتجربة إكسسوارت الشعر الفيونكات إن قمت بعمل تسريحة ذيل الحصان البسيطة. كما يكنك تجربة عمل تسريحات الشعر القصير بالضفائر وإضافة إليها دبابيس الشعر المرصة بالفصوص أو اللؤلؤ لتناسب إطلالتك في السهرة.

أما إن كنتِ من صاحبات الشعر القصير للغاية بطريقة البيكسي، فيمكنكِ تجربة تغيير شكل التسريحة الشعر القصير التي تعمديها يومياً، سواء كان شعر كيرلي أو مفرود، فيمكنك ترك التموجات الموجودة بالشعر على أحد الجوانب لتغيير ملامحك تماماً، أما إن كان شعرك ناعم فما رأيك بعمل التسريحات البسيطة التي تعتمد على تصفيفه للأمام أو على أحد الجوانب لمظهر رائع بمختلف الأوقات.

مع اقتراب عام 2021 بسرعة، قد تفكر الكثيرات في إجراء قصة شعر جديدة في العام الجديد وترك عام 2020 خلفك، سواء كنت تقرر تسريحة الشعر المثالية أو تعرف كيفية التعامل مع خصلك الجديدة، ابحثِ عن مصدر إلهام لكيفية ذلك لتصفيف الشعر القصير من المشاهير مثل سيلينا جوميز ومايلي سايرس ونور عريضة وغيرهن من المشاهير: