ON

عود.كوم تحاورالمدوّنة Basedinkw خلال جلسة مع Chaumet

  • الأحد، 09 فبراير 2020 الأحد، 09 فبراير 2020

تستضيف صفحة ON لهذا الأسبوع المدوّنة الكويتية Basedinkw  في جلسة تصوير خاصة في ربوع الكويت مع دارالمجوهرات الفرنسية العريقة Chaumet  مسلطّة الضوء  على مجموعات مختلفة Bee My Love,  Liens، Hortensia، Joséphine، وInsolence . 

ويذكر أن  الطرف الأغر هو الوكيل لمجوهرات شوميه في الكويت والتي تتواجد في أرقى المتاجر في مجمع الصالحية وبرج الحمرا والأفنيوز.

تعرّفي عن قرب على المدوّنة  Basedinkw  

ماذا تخبريننا عن جلستك التصويرية مع شوميه؟

إني فخورة جداً بالتعاون مع دار عريقة مثل دار شوميه بالأخصّ أنها تمثلني ببساطة وأناقة مختلف مجموعاتها، فكل قطعة تحاكي طابعاً معيّناً.

لديك العديد من المتابعين عبر إنستغرام، هل يعلمون اسمك الحقيقي؟

أفضّل أن لا اعلن عن إسمي الحقيقي، و لكن المهم في الأمر هو رغبة متابعيني بمعرفة من وراء هذه الشخصية التي يتابعونها بشكل يومي في كلّ تفاصيل حياتها وبالتالي فهم لديهم حب الوصول إلى معرفة اسمي الحقيقي وهذا أمر يجعلهم متشوقين ومهتمين أكثر وأكثر وهذا بحد ذاته سبب من أسباب نجاحي.

ما هو السبب الذي يدفعك إلى إخفاء هويتك؟

ليس لدي مشكلة محدّدة بقول اسمي على اللإطلاق و لكن في عالم مليء بالمدوّنات أجد من المشوّق أن أبني رابطاً وعلاقة قوية مع جمهورٍ يركزّ فقط على محتوى ما أنشر من دون معرفة هويّتي أو شكلي. ففي أيامنا هذه الكل يرتكز على الشكل الخارجي لإيصال صورة معيّنة إن كان على صفحتهم الخاصة أو من خلال الإعلانات.

كم يبلغ عمرك؟

أفضّل عدم الدخول في تفاصيل حياتي الخاصة،  إذ أني شخص يحبّذ الخصوصيّة و بذلك يمكنني فعلاً تسليط الضوء فقط على محور صفحتي ويومياتي...

لماذا أغلب صورك المنشورة في مقهى؟

بالإجمال هذه الأماكن هي الأحبّ على قلبي لقضاء أوقات ممتعة مع صديقاتي و أستمتع حتى بأوقات بمفردي كمصدر إلهام لكل مشاريعي.

ماذا تعني الموضة بالنسبة لك وماهي ماركتك المفضلة؟

أني من عشاق الموضة, فمن منّا لا يحب الموضة.
ليس لدي ماركة واحدة مفضّلة، إذ أني أحب التنوّع و أحاول قدر المستطاع  دائماً نقل آخر صيحاتها لمتابيعيني. شغفي للموضة تُرجم بصنع علامتي الخاصة، إذ أن طموحي ان تصبح  ماركة معروفة مع الزمن.

ماهي نصيحتك للشابات اللواتي يردن اتباع شغفهن؟
كن واثقات، كن أنفسكن، افعلن ما تحبّن واتبعن شغفكن.

ما هو الغرض باستثناء التلفون الذي لاتغادرين البيت من دونه؟
القفازات والنظارات الشمسية.

التقييم