عود دوت كوم يحتفي بالمرأة والأزياء في الكويت بإطلاق حوارات أزياء العود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
عود دوت كوم يحتفي بالمرأة والأزياء في الكويت بإطلاق حوارات أزياء العود
مقالات ذات صلة
عود دوت كوم تحتفل بإطلاق فينداتشي
عود دوت كوم ينظم عرض ترانك وعشاء خاص لبوتيك ن
عود دوت كوم تحتفل بالأمومة مع فرح بهبهاني ودانة غريب

في الوقت الذي يبدو فيه العالم منقسمًا تمامًا، مع تزايد الكراهية والتوتر، اختارت عود دوت كوم احتضان جذورها والاحتفاء بالمبدعين داخل مجتمع الأزياء في الكويت من خلال إطلاق OUD Fashion Talks. تهدف هذه المحادثات إلى تسليط الضوء حول مواضيع مهمة تتعلق بالموضة والصناعة الإبداعية، مثل نمو الموضة المستدامة.

كلمة زينب العبدالرزاق في حفل عشاء OFTكلمة زينب العبدالرزاق في حفل عشاء OFT

بالإضافة إلى ذلك، لا تظهر وسائل الإعلام الغربية دائمًا الصورة الكاملة والمتنوعة لثقافة الشرق الأوسط، وخاصة النساء من دول مجلس التعاون الخليجي، لذا فإن محادثات OUD Fashion Talks هي فرصة لتحدي المفاهيم الخاطئة. هذه مبادرة يجب أن نفخر بها. فن الموضة ورواية القصص من اللغات العالمية التي يمكن أن تساعد في سد الفجوة بيننا.

عمران آمد في حلقة نقاش تديرها لويس نيكولعمران آمد في حلقة نقاش تديرها لويس نيكول

عقدت OUD Fashion Talks في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي (JACC)، وكانت حدثًا ليوم كامل موجه نحو أولئك الذين يطمحون إلى تحقيق النجاح في صناعة الأزياء - سواء كان ذلك إطلاق علامتك التجارية الخاصة ، أو بدء خط أزياء أو تسلق السلم الوظيفي. أعطت جلسات النقاش مع شخصيات الصناعة الشهيرة للحاضرين فرصة لسماع حكاياتهم الشخصية عن نجاحاتهم (وأوجه القصور!) التي أوصلتهم إلى القمة.

حديث إيلي صعب الابن خلال OFTحديث إيلي صعب الابن خلال OFT

تم إطلاق محادثات OUD Fashion Talks خلال حفل عشاء في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي (JACC) ، حيث تم الترحيب بالضيوف بمعرض يعرض تصاميم من قبل مصممي الأزياء المحليين الذين جعلوا الاستدامة في الموضة جزءًا من القيم الأساسية لعلاماتهم التجارية. كما أتيحت الفرصة للضيوف للتحدث وجهًا لوجه مع المصممين والحصول على نظرة مقربة لأعمالهم.

حديث مع رشاد طبياتحديث مع رشاد طبيات

في اليوم التالي، انطلقت محادثات OUD Fashion Talks بسلسلة من حلقات النقاش مع الخبراء الذين شاركوا في تشكيل مشهد الموضة في الكويت والمنطقة. عملت هذه اللوحات كحلقة وصل بين الكويت وعالم الرفاهية الدولي، مع التركيز على الاستدامة، وتسليط الضوء على التحديات في الموضة والصناعات الإبداعية في المنطقة، وبناء مجتمع، ورعاية المواهب الناشئة، وتعزيز الاستثمارات في المبدعين والمصممين المحليين.

فلورنسا بولت تتحدث في OFT عن الاستدامةفلورنسا بولت تتحدث عن الاستدامة في OFT

جمعت النسخة الأولى من Oud Fashion Talks قائمة ضيوف قوية من المتحدثين الذين لعبوا أدوارًا مهمة في تشكيل صناعة الأزياء في الشرق الأوسط، بما في ذلك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة The Business of Fashion عمران آمد، والمنسقة لويز نيكول التي كانت رئيسة تحرير مجلة هاربرز بازار أريبيا لفترة، والرئيس التنفيذي لمجموعة إيلي صعب إيلي صعب جونيور، والمالك والرئيس التنفيذي لشركة العثمان وطبيعات للتجارة العامة رشاد طبيعات ورائدة الأزياء نجلاء معتوق من محلات "الأسطورة" ورئيس الاستدامة في مجموعة شلهوب فلورنس بولت.

المصممين الكويتيين: فواز الياقوت ، بزة الزمان ، هيا عبد الكريم في حديث مع عمران آمدالمصممين الكويتيين: فواز الياقوت، بزة الزمان، هيا عبد الكريم في حديث مع عمران آمد.

كما سلط الحدث الضوء على مصممي الأزياء الكويتيين المحليين، حيث أدار مؤسس BoF عمران آمد جلسة استضافت بزة الزومان، وفواز الياقوت، وهيا العبد الكريم، وسمح لهم بتبادل المعرفة والخبرات مع الجمهور واكتسابها.

نجلاء معتوق في ندوة تديرها لويس نيكولنجلاء معتوق في ندوة تديرها لويس نيكول

أصبح الحدث الذي استمر لمدة يومين بمثابة المركز لقادة الصناعة المحفزين على التفكير، وقد تركنا بالتأكيد مستمتعين ومطلعين وملهمين.

حقوق الصورة لهشام دلةحقوق الصورة لهشام دلة

حقوق الصورة لهشام دلةحقوق الصورة لهشام دلة