عيوب ومميزات حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
عيوب ومميزات حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف
مقالات ذات صلة
أطعمة توقف الإسهال في المنزل
أسباب تأخر الدورة الشهرية
طرق تجفيف قشر الموز

تعاني الكثيرات من السمنة في منطقة الأرداف، وللتخلص منها تحتجن للكثير من الحميات الغذائية والتمارين الرياضية، ولكن الآن الأمر أصبح أسهل، بحقن تستمر لعدد من الجلسات للوصول إلى الجمال الذي تستحقينه.

حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص وخاصة السيدات، فأغلب السيدات تعانين من مشكلة السمنة في منطقة الأرداف وذلك بسبب الحمل والولادة، ولأن حلم الرشاقة والحصول على القوام الممشوق يراودنا كثيراً، تلجأ الكثيرات من مرضى السمنة إلى الخضوع لعمليات الحقن الموضعي للتخسيس وأيضاً التدخلات الجراحية مثل عملية شفط الدهون ونحت القوام، للحصول على أفضل النتائج المطلوبة، تعرفي في السطور القادمة على كافة التفاصيل حول حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف.

أسباب سمنة الأرداف  

تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى حدوث السمنة وتراكم الشحوم بمنطقة الأرداف ومنها عدم ممارسة الرياضة وقلة الحركة، حيث تظهر سمنة الأرداف بشكل كبير بين الموظفين الذين تقل حركتهم بسبب طبيعة عملهم، وعدم اتباع نظام غذائي سليم علاوة على تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على الدهون المشبعة، هو الأمر الذي يؤدي إلى تراكم الدهون في منطقتي البطن والأرداف، كما تؤثر العوامل الوراثية أيضاً في سمنة الأرداف، كما تعمل بعض الأمراض على تركمم الدهون في منطقة الأرداف ومنها خلل الغدة الدرقية وغيرها من الأمراض.

حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف  

حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف هي الحل الأمثل للأشخاص الذين يريدون تنحيف منطقة معينة بالجسم، فهي تعمل على تفتيت الشحوم في هذه المنطقة بدون الحاجة إلى اللجوء إلى التدخل الجراحي، حيث يتم خلال هذه العملية حقن الأرداف ببعض الدهون الطبيعية والفيتامينات التي تعمل على تفتيت الشحوم والحصول على قوام مثالي وممشوق، تعد هذه العملية من أكثر العمليات من حيث سرعة إجرائها وتوافر الأمان بها وتحقيق النتائج المذهلة، حيث تم خضوع تقنية الميزوثيرابي للعديد من التعديلات والدراسات على مدار العقود الماضية، مما جعلها الحل الأمثل أمام الكثيرين للحصول على القوام المثالي.

خطوات عملية حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف  

يتوجب على المريض إجراء عدد من التحاليل والفحوصات تحت إشراف الطبيب؛ لمعرفة مدى استجابة جسد المريض للعملية.

قبل إجراء حقن الميزوثيرابي يقوم الطبب بتطهير وتعقيم منطقة الأرداف للتخلص من البكتيريا والفطريات، ثم يقوم بعدها بدهن هذه المنطقة بكريم تخدير موضعي، حتى لا يشعر المريض بأي ألم أثناء الحقن.

وأخيراً يقوم الطبيب بحقن منطقة الأرداف ببعض الدهون والفيتامينات التي تعمل على تفتيت الشحوم بهذه المنطقة، ويتم الحقن باستخدام إبر دقيقة للغاية في الجلد بعمق متفاوت، وتتراوح عدد جلسات هذه العملية ما بين 2 على 12 جلسة حسب احتياج المريض.

نتاج عملية حقن المزوثيرابي لتخسيس الأرداف  

تتميز عملية حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف بسرعة ظهور نتائجها، حيث يلاحظ المريض تخسيس هذه المنطقة بعد وقت قصير من إجراء العملية.

مميزات عملية حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف  

تتميز عملية حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف بأسعارها المناسبة، وسرعة ظهور نتائجها، فهي لا تحتاج إلى وقت طويل لملاحظة النتائج.

عيوب عملية حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف  

تكمن عيوب عملية حقن الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف في أن نتائجها لا تدوم لمدة طويلة، فحقن الميزوثيرابي بوجه عام لا تستمر سوى بضع أشهر ولذلك يتجنبها بعض الأشخاص.

ومن أبرز الآثار الجانبية لها الشعور ببعض الألم والتنميل والغثيان والدوار الشديد، ولكن يتخلص المريض من هذا الشعور فور انتهاء العملية، كما أنها لا تتناسب مع كافة الحالات، فكلما زاد وزن المريض كلما تقل نتائج هذه العملية، فعملية الميزوثيرابي لتخسيس الأرداف لا تنجح إلا إذا كان تراكم الدهون في هذه المنطقة قليل نسبياً.