غابرييلا هيرست تتولى منصب المديرة الإبداعية لدار أزياء Chloé

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
غابرييلا هيرست تتولى منصب المديرة الإبداعية لدار أزياء Chloé
مقالات ذات صلة
صالون بوتيغا فينيتا 02
مجموعة الكبسولة ديور غولد Dior Gold
Versace تتحدى المعايير المزدوجة التي تواجهها النساء

أعلن دار أزياء كلوي Chloé عن مديرته الإبداعية الجديدة، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من إعلان ناتاشا رامزي ليفي تتنحيها عن دورها الرائد في المنزل الباريسي بعد أربع سنوات.

كشف دار Chloé أن غابرييلا هيرست هي المديرة الإبداعية الجديدة للدار، فهذه المصممة الأوروغوايانية الأمريكية هي أول امرأة ذات تراث متعدد الثقافات تتولى القيادة في Chloé. عملاق الاستدامة الحقيقي.

أقامت هيرست أول عرض تقديمي على المنصة محايد للكربون، وحصلت على جائزة الموضة لعام 2020 وجائزة الملابس النسائية الأمريكية لهذا العام في حفل توزيع جوائز الأزياء CFDA في سبتمبر.

قالت هيرست في بيان: "أنا ممتنة لإتاحة الفرصة لي في مثل هذه العلامة التجارية المحبوبة مثل كلوي. أنا ممتنة لناتاشا رامزي ليفي وجميع المصممين الاستثنائيين الآخرين الذين سبقوها وساعدوا في البناء على الرؤية الكاملة غابي أغيون. أنا أيضًا أشعر بالتواضع لأتمكن من العمل مع فريق كلوي للمساعدة في تنفيذ هذه الرؤية الجميلة بطرق إبداعية وخاضعة للمساءلة".

بدأت هيرست دورها الجديد فور الإعلان عن توليها المنصب، بينما تستمر في نفس الوقت في قيادة علامتها التجارية التي تحمل اسمها، على أن تكشف المصممة عن مجموعتها الأولى مع كلوي في مارس القادم.