غابرييلا هيرست تنضم إلى أسبوع الموضة في باريس

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
غابرييلا هيرست تنضم إلى أسبوع الموضة في باريس

حتى في العروض الالكترونية الرقمية، أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week يجذب العديد من الدور العالمية، وبالأخص الأمريكية، وآخرها هذا العام غابرييلا هيرست Gabriela Hearst.
أ
صدر دار أزياء غابرييلا هيرست بياناً صحفياً جاء به: "لقد أصبحنا علامة تجارية دولية حيث يعيش معظم عملائنا خارج الولايات المتحدة، ولهذا السبب افتتحنا معرضنا ومنزلنا في باريس في فبراير 2018، عندما بدأنا في التقييم مع الفريق حول أفضل مسار للعمل كان التنقل في المشهد المتغير باستمرار نتيجة للوباء، أدركنا أنه لأسباب عديدة أصبح من الواضح بشكل متزايد أنه سيتعين علينا تقديم عرضنا في باريس من المنظور البيئي ومن منظور اللوجستيات والنقل"
من خلال حساب العلامة التجارية، فإن إظهار المجموعة الجديدة في باريس سيقلل من بصمتها الكربونية، على الرغم من أن أعضاء الفريق سيتعين عليهم السفر من نيويورك إلى باريس، فإن شحن المجموعة من مصانعها في إيطاليا إلى باريس سيوفر التأثير البيئي، وعن ذلك يقول المصمم: "كان نقل مجموعتنا من أكبر منتجي الكربون لدينا".
هناك أيضاً، بطبيعة الحال، السبب العاطفي لتداول أسبوع الموضة في نيويورك لأسبوع الموضة في باريس، وعلق المصمم قائلاً: "قبل كل شيء، إنه حلم دائم لأي مصمم أن يظهر في باريس".



بدون عرض Hearst - الذي غالباً ما يكون واحداً من أكثر الأحداث التي يشهدها أسبوع الموضة في نيويورك في نسبة الحضور الجيد- بدأ الجدول الأسبوعي للعروض الافتراضية في نيويورك لمدة ثلاثة أيام يشعر بالضعف قليلاً، فرحل عنه من قبل مارك جاكوبس Marc Jacobs، الذي اعتاد محبيه على إغلاقه الأسبوع، وحتى الآن لا يوجد تأكيدات عما إذا كان توم فورد Tom Ford ورالف لورين Ralph Lauren، وهما من رواد الموضة الأمريكية.
قد تكون هذه لحظة للمصممين الأمريكيين المبتدئين ليكونوا في دائرة الضوء. كما رأينا في برنامج A Common Thread ، هناك الكثير من المصممين الصغار المبتكرين والواعدين الذين يحتاجون إلى المزيد من دعم الصناعة. هذا العام ، من المحتمل أن يحصلوا عليه.