فساتين زفاف مميزة للخريف.. بأكمام طويلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
فساتين زفاف مميزة للخريف.. بأكمام طويلة
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021
إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021
Viktor & Rolf يصدر مجموعته لفساتين زفاف خريف 2021

إذا كنتِ تفكرين في اختيار فستان زفافك طويل الأكمام، فأنتِ لستِ وحدكِ، في الواقع، في السنوات القليلة الماضية، ارتفع الطلب على العرائس الراغبات في الحصول على فستان زفاف بأكمام، وسرعان ما استحوذت صيحة فساتين التسعينيات والأربعينيات من القرن الماضي لفساتين الزفاف بدون أكتاف.

هل كيت ميدلتون السبب وراء عودة فساتين الزفاف بأكمام طويلة؟

كيت ميدلتون في حفل زفافها

في عام 2011، عندما تزوجت كيت ميدلتون من الأمير ويليام، مرتدية فستاناً من الساتان باللون العاجي والأبيض بأكمام طويلة مغطى بالدانتيل من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen للمديرة الإبداعية سارة بيرتون، وكان الفستان مستوحي من فستان زفاف غريس كيلي ، من قماش التفتا الحريري وفستان دانتيل بروكسل العتيق من تصميم هيلين روز المصممة للأزياء من MGM التي أصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أكثر فساتين الزفاف شهرة على الإطلاق.

غريس كيلي

الأكمام الطويلة اختيار الفناتات في زواجهن

منذ ذلك الحين، اكتشف المشاهير وأفراد العائلة المالكة فستان الزفاف ذو الأكمام الطويلة، ومن بينهن هالي بالدوين التي اختارت فستانها بأكمام طويلة من الدانتيل صممه فيرجيل أبلوه، ومن بعدها فستان ميراندا كير المذهل المصنوع من الساتان بأكمام من الأزرار من Dior.

فساتين زفاف مميزة للخريف.. بأكمام طويلة

فساتين زفاف مميزة للخريف.. بأكمام طويلة

ومؤخرا أيضا ظهرت به كل من فيليري أبو شقرا وكذلك كارلا حداد.

فاليري أبوشقرا

كارلا حداد

دعونا نواجه الأمر، تبدو الأكمام دائماً جيدة، وهي تعني أن العرائس لا داعي للقلق بشأن وضع الذراع في الصورة أو الشعور بالبرد، في الغالب، لا يوجد ضغط إضافي للشعور بأنك بحاجة تمارين للذراع قبل الزواج من أجل مظهر أنيق في الصور.

لحسن الحظ ، نظرًا لأن صيحة فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة مناسبة لهذا الوقت أيضا من العام، هناك الكثير من الخيارات المذهلة حقاً للتسوق. سواء كنتِ تبحثين عن كم جرس مرح، أو شيء شفاف أو دانتيل، فهذه هي أفضل فساتين الزفاف: