فلاي دبي أول ناقلة وطنية تسير رحلات الى كرابي التايلندية

  • تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر 2019
فلاي دبي أول ناقلة وطنية تسير رحلات الى كرابي التايلندية
مقالات ذات صلة
برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"
فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف تقدّم باقات مميّزةللعطلات قصيرة الأمد
إطلالات ياسمين صبري في اليونان.. كلمة السر الفساتين

هبطت طائرة فلاي دبي في مطار كرابي بجنوب تايلند لتدشن بذلك أولى رحلاتها المنتظمة إلى هذه المدينة وهي أول ناقلة إماراتية تخدم المدينة.

وستكون رحلات فلاي دبي يومية بتوقف واحد في مدينة يانغون في ميانمار وبشراكة الرمز مع طيران الامارات.

وكان على متن الرحلة وفد رفيع المستوى من فلاي دبي برئاسة سودير سراداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمنطقة الامارات ودول التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وافريقيا. وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها المطار سوم كوان كانجيرن نائب حاكم كرابي واتابورن نوانج ادووم مدير مطار كرابي و اوثيت ليمساكول مدير هيئة السياحة التايلندية لدبي والشرق الاوسط.

وقال سودير " نحن سعداء بانطلاق رحلاتنا الى كرابي وجهتنا الجديدة مع توسع شبكتنا المتنامية إلى الشرق". واضاف "خلال السنوات العشر الماضية بقينا ملتزمين بافتتاح الوجهات الجديدة غير المخدومة وتمكين الملايين من السفر واستكشاف المزيد من الوجهات والأماكن". وستعطي الوجهة الجديدة المزيد من الخيارات للمسافرين من الامارات وما بعدها في الوقت الذي تمنح فيه المسافرين من تايلند رحلات مباشرة الى دبي".

وستكون فلاي دبي أول شركة طيران في دولة الإمارات تشغل رحلاتها إلى كرابي، ومع الخدمة اليومية الجديدة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ، وتلك التي تربط أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية على شبكة طيران الإمارات فان المسافرين لديهم خيارات أكثر لاستكشاف آسيا والشرق الأقصى. وستتاح للركاب القادمين من تايلاند المزيد من الفرص للاستفادة من الرحلات الجوية المباشرة إلى دبي وما بعدها.

وقال اتابورن نوانج اودوم ، مدير مطار كرابي: إن افتتاح وجهة كرابي  تمثل فرصة كبيرة لتعزيز وتسهيل الاتصال بين تايلاند والشرق الأوسط. كما أنها فرصة جيدة لتعزيز السياحة في جنوب تايلاند. إن تفانيكم ودعمكم لسوق السفر التايلاندي يعني الكثير لنا جميعاً وهي خطوة نشكركم عليها دوماً.

وتعد كرابي وجهة سياحية هامة وهي تحظى بإقبال كبير من السياح سواء عشاق الشواطئ أو المغامرات. في حين تعطي المنحدرات الجيرية  وغابات المانغروف الكثيفة وجزيرة بي بي الشهيرة المدهشة لعشاق الطبيعة ، كما تتوفر في كرابي أيضاً أنشطة مثل الغوص أو المشي لمسافات طويلة أو استكشاف شلالات  هواي تو في منتزه  فانوم بينتشه الوطني.