فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى يانغون

  • تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر 2019
فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى يانغون
مقالات ذات صلة
برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"
فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف تقدّم باقات مميّزةللعطلات قصيرة الأمد
إطلالات ياسمين صبري في اليونان.. كلمة السر الفساتين

احتفلت فلاي دبي بانطلاق رحلاتها المنتظمة إلى يانغون في ماينمار معززة بذلك شبكتها لتضم وجهات في جنوب شرق اسيا.

وستكون الرحلات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات وستعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

وغادر على متن الرحلة وفد رفيع المستوى يمثل الناقلة برئاسة سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمنطقة الامارات ودول التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا. وكان في استقبال الرحلة لدى وصولها إلى مطار يانغون  بيو مين ثين كبير وزراء منطقة يانغون و نيلار كايو وزير النقل والمواصلات وتون ماينت نايغ رئيس مجموعة شركات آسيا العالمية وجوزيه انغيجا الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة يانغون ايرودروم.

فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى يانغون

وبهذه المناسبة قال سودير سراداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي" نحن سعداء بانطلاق رحلاتنا إلى يانغون مع توسع شبكتنا الى الشرق، نحن واثقون أن الوجهة الجديدة لا تدعم فقط علاقات التجارة بين الامارات ويانغون فقط ولكنها ستكون أيضاً وجهة سياحية للمسافرين من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي ولمسافري الترانزيت إلى اوروبا والولايات المتحدة مع طيران الامارات. كما أنها تاتي ضمن احتفالاتنا بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق فلاي دبي".

ومن جهته قال بيو مين ثين" يلعب مطار يانغون الدولي دوراً أساسياً في تنمية السياحة في ميانمار. ويعد المطار بوابة لحركة السفر  الدولي. نود أن نرحب ترحيباً حاراً برحلة فلاي دبي الافتتاحية ودورها في تنمية القطاع السياحي فضلا عن تعزيز سمعة دبي كمركز طيران عالمي  ".

وسوف تكون هذه الرحلة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات، حيث يحظى ركاب طيران الإمارات بوجبات مجانية واوزان  الأمتعة المسموح بها على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى يانغون

وقد توسعت الشراكة بين فلاي دبي وطيران الامارات والتي بدأت في عام 2017 لتلبية الطلب المتزايد حيث يلمس المسافرين مزايا هذه الشراكة، مثل الوصول إلى شبكة عالمية موسعة ، وراحة السفر على تذكرة واحدة مع سهولة التعامل مع الأمتعة من نقطة إلى نقطة ، ومواءمة برنامج المسافر الدائم ونقل سلس أثناء العبور عبر دبي.