فلاي دبي تطلق عروضا خاصة لعملائها من الكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
فلاي دبي تطلق عروضا خاصة لعملائها من الكويت
مقالات ذات صلة
فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى يانغون
خيارات متنوعة للسائح مع وجهات فلاي دبي
فلاي دبي تستاجر أربع طائرات بوينغ 800-737

أعلنت فلاي دبي، ومقرها دبي، عن مشاركتها الشعب الكويتي احتفالاته في  الأعياد الوطنية عبر تخصيص عرض ترويجي خاص لعملائها من الكويت، إذ تمنح خصماً بنسبة 25% على تذاكر المرافقين للمسافرين سواء كانوا من أفراد العائلة والأصحاب؛ ويسري العرض على الحجوزات الواقعة ما بين الفترة الممتدة من 17 فبراير إلى 25 نوفمبر للعام الجاري. هذا وتمنح الناقلة مواقيت سفر متعددة حيث تسيّر 8 رحلات يومية من العاصمة الكويتية عبر مطار الشيخ سعد العبد الله، إلى دبي وعبرها يستطيع المسافر فيما بعدها إكمال رحلته إلى الوجهة النهائية.

فلاي دبي تطلق عروضا خاصة لعملائها من الكويت

ويشمل العرض عدة وجهات ضمن شبكة فلاي دبي، بحيث تلبي رغبات العملاء الطامحين الى قضاء عطلة مريحة وممتعة سعيا وراء الدفء أو للتزلج؛ وهذه الوجهات هي: ألماتي ، بلغراد ، براتيسلافا ، كولومبو يريفان ، باكو ، بيشكيك ، هلسنكي ، بوخارست ، براغ ، اسطنبول ، سراييفو ، صلالة ، تبيليسي ، زنجبار. هذا ويشترط أن يتم حجز التذاكر قبل 2 مارس للاستفادة من نسبة الخصم الممنوحة.

فلاي دبي تطلق عروضا خاصة لعملائها من الكويت

تجدر الإشارة الى أن الناقلة تشغّل رحلاتها حصرياً من مطار شيخ سعد العبدالله في الكويت منذ عام 2013، حيث تقدم من خلاله للمسافرين تجربة سفر ممتعة ومريحة ذات خصوصية وسرعة في إنجاز المعاملات بدءا من تسجيلهم للرحلات مرورا  بإجراءات دائرة إجراءات الهجرة . كما يمكن أيضاً للمسافرين إنجار إجراءات التسجيل للرحلات عبر موقع فلاي دبي الإلكتروني، مما يمنح العميل المزيد من السرعة لإتمامها.

فلاي دبي تطلق عروضا خاصة لعملائها من الكويت

هذا وتذكّر فلاي دبي المسافرين على متن رحلاتها بالتواجد في المطار لوقت كاف قبل موعد اقلاع الطائرة لتفادي الازدحام واجراءات اللحظة الآخيرة، حيث يتوقع أن تشهد رحلات الناقلة خلال الأعياد الوطنية في الكويت تدفقاً كبيراً للمسافرين.

ولتجربة سفر لا تضاهى، تقدم فلاي دبي لمسافريها من خلال قسم العطلات holidays by flydubai باقة متكاملة من الخدمات وفق أسعار تنافسية، تشمل تذكرة السفر ذهاباً وإياباً، حجز الفنادق والرحلات السياحية ليعيشوا تجربة لا تنسى في إجازة قد استحقوها عن جدارة وفي وجهة من اختيارهم عبر شبكة فلاي دبي التي تشمل أكثر من 90 وجهة. فاليوم، لا يتوجب على العملاء إلا اختيار الوجهة، بينما يتولى قسم العطلات من فلاي دبي كافة الترتيبات ليمنحهم بذلك راحة بال ويزيل عن عاتقهم ترتيبات متطلبات السفر.

فلاي دبي تطلق عروضا خاصة لعملائها من الكويت

وفد"دبي للسياحة" يبدأ جولته الترويجية في الكويت

بالصور .. دليلك السياحي الكامل عند السفر إلى لندن

أمور عليك أن تعرفها قبل السفر إلى تركيا..