• فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك

    فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك

    Ramadan 2017

    تحتفي فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا بشهر رمضان المبارك من خلال عبق الأصالة العربية العريقة وأجواء من الفخامة، تجعل منها الوجهة الأفضل بامتياز للاستمتاع بتجربة رمضانية لا تنسى. قوائم إفطار رفيعة ووجبات سحور شهية على أنغام العود الأصيل، ستعيش من خلالها روح التقاليد العربية لشهر رمضان الفضيل، وتتقاسم فيها تجربة فريدة مع الأهل والأصدقاء في فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي. 

     

    سواء كان ضيوفنا يحتفلون بشهر رمضان أو يبحثون عن ملاذ هادئ لقضاء وقت جميل مع العائلة، فإن فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي هي الوجهة المثلى ، من خلال فنادقها الخمسة الفريدة المتواجدة في ثلاثة مواقع مميزة من أبوظبي: قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، وفندق وسبا القرم الشرقي، وثلاثة منتجعات في جزيرة صير بني ياس الفاتنة – منتجع وسبا جزر الصحراء ومنتجع فلل اليم ومنتجع فلل السهل، كلها فضاءات تنبض بروح الثقافة العربية لمدينة أبوظبي وتبرز جمالية العاصمة. بفنادقها المتميزة في قلب المدينة وعلى أرض الجزيرة وفي أحضان الصحراء، فإن فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي جاذبة للتجارب الفريدة، لتعيش معها لحظات مذهلة لا تنسى.

     

    بموقعه المتميز إلى جانب منتزه القرم الوطني وعلى مقربة من المدينة، فإن فندق ومنتجع القرم الشرقي بإدارة أنانتارا يعدُ بخلق جو رمضاني مميز ، يعكس جمالية وسحر الشرق الأوسط. سيستمتع ضيوفنا الكرام ببوفيه إفطار من المطبخ العالمي بسعر 185 درهمًا* يشمل الأذواق العربية الأصيلة والأطباق المفضلة مثل الطاجن بلحم الغنم والسمكة الحارة والمدلوكة. وخلال الساعات المتأخرة، يمكن لضيوفنا الاختيار من بين قوائم السحور التي يقدمها الفندق، بينما يستمتعون بأنغام العود ونكهات الشيشة في خيمة السحور حتى الساعة 3:30 فجرًا.

    وللذين يبحثون عن تجارب العافية خلال الشهر الفضيل، فقد حرص أنانتارا سبا على تصميم عروض خاصة، مثل طقوس الحمّام التركي التقليدي، أو إضافات مجانية لمعالجات التدليك، أو عرض "اختر وامزج"، حيث يمكن لضيوفنا الاختيار من بين قائمة من المعالجات المميزة ليصمموا رحلة من العافية بالتفاصيل التي يحبون.

    أما مانغروفز لايف ستايل، فينظم برنامج اليوغا الذي يمتد لأربعة أسابيع، بقيادة ساشا كوينس، كل يوم أحد خلال شهر رمضان، والذي يساعد على التخلص من السموم المتراكمة، من خلال تمارين التنفس ووضعيات الجسم. 

    كقلعة حصينة، تقف بشموخ وسط كثبان الرمال في أحضان الربع الخالي، أكبر صحراء رملية في العالم، يدعو قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا ضيوفه للانغماس في التقاليد العربية الأصيلة، ليعيشوا تجربة رمضانية على خطى أهل البادية الكرام.

    على الردهة العلوية، سيقدم مطعم السهيل قائمة إفطار مميزة بسعر 210 دراهم*، ليمنح رواده تجربة تذوق الأطباق العربية الرفيعة بينما يستمتعون بمنظر الكثبان الرملية الساحر. وللذين يبحثون عن مغامرات هذا الصيف، فإن منتجع الصحراء يوفر أنشطة ترفيهية متنوعة تمكن ضيوفه من اكتشاف أسرار الربع الخالي، وتشمل ركوب الجمال والرماية وركوب سيارات الدفع الرباعي والتزحلق على الرمال، وغيرها الكثير. 

     

     

    وأخيرًا، للباحثين عن ملاذ هادئ، فيمكنهم الاستمتاع بسفر نحو منتجعات جزيرة صير بني ياس بإدارة أنانتارا. حيث تقدم المنتجعات الثلاثة لضيوفها الكرام تجارب متنوعة لعطلة من الهدوء والرفاهية، سواء من خلال فخامة الواجهة الشاطئية، أو الحياة البرية المدهشة أو قضاء وقت من المتعة مع العائلة.


    فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك

    عند غروب الشمس، يمكن للضيوف، برفقة العائلة والأصدقاء، زيارة مطعم الشمس أو شواء السافانا أو مطعم أوليو، والتي تحرص على تقديم باقة متنوعة من أرقى أطباق الإفطار المختارة من المطبخ الشرق أوسطي، أمام مناظر تسلب الألباب. تدعو منتجعات أنانتارا صير بني ياس ضيوفها إلى تجربة مغامرات مثيرة في رحاب الحياة البرية. سواء كنت ترغب في الخوض في غمار تجربة في البر أو البحر، فإن بإمكان الضيوف الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من الأنشطة الفريدة التي تشمل جولة في الطبيعة والحياة البرية بالسيارة، والتجديف، وركوب الدراجات الشراعية، والرماية بالقوس، وغيرها الكثير.


    فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك

    يمكن للضيوف أن يخططوا لرحلتهم الرمضانية مع العائلة، والاستفادة من عرض فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي، من خلال عرض الشراء المسبق المميز. ويمكنهم أن يخطّوا قصة تجربتهم الرائعة في منتجعات أنانتارا جزيرة صير بني ياس، ويستفيدوا من خصم 20% عن إقامتهم في أي من المنتجعات الثلاثة عند الحجز قبل 7 أيام، أو خصم 30% للحجوزات التي تتم قبل 21 يومًا. كما يمكن للضيوف الكرام أن يستمتعوا بخصم 20% عند حجزهم قبل 7 أيام على الأقل في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا المتواجد وسط المدينة، أو في الملاذ الصحراوي في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا.  

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات