فنان الـ الـ Street Artist Retna يرسم لبوتيك Chanel

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2015
فنان الـ الـ Street Artist Retna  يرسم لبوتيك Chanel
مقالات ذات صلة
شاهدي أقوى صور ال Street Style
50 عاماً من the Chanel Bag on the Street
ما هي صيحة الـ Hanbok؟

وفاء لروح  Coco Chanel  وحبها وتقديرها للفن، كلفت دار "شانيل" الفنان الأميركي Retna للرسم على الجدران داخل بوتيك  Chanel  في Robertson  بلوس أنجلوس.

وقد قام Retna واسمه الأصلي Marquis Lewis بهذه المهمة وكانت النتيجة مذهلة وخيالية.
وشخصياً كنت من متابعي  الـ Street Artist Retna منذ كان ضمن فريق من الفنانين يدعى AWR/7th Letter Crew وكان فيه Graffiti Artist ومن الجميل أن تتم الإستعانة بفنان كان يرسم تحت الجسور وفي الأماكن المهجورة للتعبير عن الشباب والحرية، ليرسم داخل بوتيك أعرق الماركات في مجال الهوت كوتور وهذا ما يعتبر إنجازاً مهماً وكبيراً. 
وكان الفريق يضم فنانين من جميع الفئات وفي مقتبل العمر ويتمتعون بالحيوية والإجتهاد والطموح الكبير  ويبلغ عددهم حوالي 100 ومن أبرزهم، Revok  و Retna  و Saber وPush  وRime   و Zes وهؤلاء يتوقع لهم أن يصبحوا من المشاهير ويطلقون عليهم L.A.’s modern muralists  أي رسامي الجداريات.
ويتمتع Retna  ببصمة جميلة جداً وفي نفس الوقت غريبة وخارجة عن المألوف لا مثيل لها وهو يمزج في أسلوبه  بين اللغة الإنجليزية القديمة في الكتابة على الجدران، والخط العربي الآسيوي،والإنكا المصرية والهيروغليفية والعبرية والعربية ومع Chanel  تمثلت رسوماته باللونين الأبيض والأسود وبكونها أيقونية.
ويحقق هذا الفنان الشهرة أكثر فأكثر، حيث لديه الشهر القادم لقاء مع Vanity Fair  فضلاً عن جلسة تصويرية  مع المصور المشهور David Lachapelle  المعروف بأسلوبه التصويري السريالي.