فندق أنداز دبي النخلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
فندق أنداز دبي النخلة
مقالات ذات صلة
MANDARIN ORIENTAL تطلق مزايا جديدة لضيوفها
SILK هو عنوان مشروع المعرض الجديد لمتحف Salvatore Ferragamo
دع خيالك يأخذك إلى الهدوء الفاخر


فندق أنداز دبي النخلة

فندق أنداز دبي النخلة

قام فندق أنداز دبي النخلة بتحديث عرض الإقامة الحصري الصيفي بدءًا من 599 درهمًا إماراتيًا فقط وخصم 30٪ في مطعم ذا لوكال. يُعتبر فندق أنداز دبي النخلة الفاخر أول فندق لعلامة أنداز في دبي وقد بدأ باستقبال الضيوف في ديسمبر 2019. يقع الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم على جذع نخلة جميرا الآسرة ويشمل مساكن فاخرة كما يتميز بديكوره المذهل ومطاعمه و برامجه الترفيهية المختلفة. مع إعادة فتح كل من مسبح Cabana المخصص للبالغين والمسبح اللامتناهي للعائلات المطل على الشاطئ وإعادة إطلاق هانامي الياباني يعد الفندق الجديد مكانًا مثاليًا للإقامة هذا الصيف. تتسم كل غرفة بمزيج بين المساحات العصرية الرحبة والنوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على أفق دبي الذي لا ينفكّ يتطوّر. فهنا تنتظر الضيوف تجربة فريدة ترتكز على الفنون العربية المعاصرة. 


بيدأ العرض من 599+++ درهمًا إماراتيًا في الليلة مع الإفطار في مطعم ذا لوكال
 للحجوزات أو لمزيدٍ من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى andazdubaithepalm@andaz.com أو الاتصال على الرقم 1234 581 4 971+.

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

يقع منتجع ون آند أونلي رويال ميراج الرائع على شواطئ جميرا ويعاود الآن استقبال ضيوفه ليوفر لهم عطلة مميزة على شواطئ الإمارات العربية المتحدة. سيتسنى للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الغرف والأجنحة وفيلا آسرة على مقربة من الشاطئ مع حديقة وحوض سباحة خاص وشرفات فسيحة بكلفة تبدأ من 1350+++ درهماً إماراتياً لليلة الواحدة وتشمل الفطور ورصيداً يومياً من المنتجع بقيمة 500 درهم إماراتي ليتمّ إنفاقه في المطاعم الفاخرة مع إمكانية تسجيل وصول مبكر ومغادرة متأخرة مضمونة. يحتضن المنتجع مساحاتٍ رحبة من الحدائق الغنّاء وشاطئاً خاصاً يمتدّ على مسافة كيلومتر واحد، كما يضمّ مطاعم دريفت بيتش كلوب وأو زون وذا جتي لاونج وذا دايننغ روم الفاخرة حيث يقضي الضيوف أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

 يبدأ من 1,350+++ درهماً إماراتياً لليلة الواحدة.

 للحجوزات أو لمزيدٍ من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى oneandonlyresorts.com أو الاتصال على الرقم +971 4 399 9999

منتجع ون آندأونلي جزيرة النخلة

يقع فندق ون آند أونلي جزيرة النخلة على طرف الهلال الغربي لنخلة جميرا، ويمنح الضيوف فرصة الهرب من ضجيج المدينة للتنعّم بملاذ حصري في جزيرة تخطف الأنفاس ويمكن الوصول إليه على متن القارب إلى مرسى المنتجع الخاص أو عبر طريقٍ متعرج. تبدأ كلفة العطلة المميزة على شواطئ الإمارات العربية المتحدة من 1850+++ درهماً إماراتياً لليلة الواحدة وتشمل الفطور وإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، فضلاً عن رصيد بقيمة 500 درهم إماراتي يتمّ إنفاقها على المأكولات والمشروبات في مطاعم المنتجع. توفر الأجنحة والفلل المعزولة مساحاتٍ رحبة وشاطئاً ذهبياً خاصاً كما تحتضن أحواض سباحة خاصة وتحيط بها حدائق منسّقة. ويُشار إلى أنّ الشيف يانيك ألينو الحائز على نجوم ميشلان يتولى مهمة الإشراف على مطاعم منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة الفاخرة ليتنعّم الضيوف بتجارب استثنائية، وتشمل الخيارات مطعم 101 دايننغ لاونج آند بار المطلّ على مناظر الخليج العربي الساحرة ومطعم زيست الذي يقدم أفخر المأكولات العالمية. تتبوأ صحة الضيوف وسلامتهم وعافيتهم سلّم الأولويات في منتجعات ون آند أونلي. وعليه، تواصل منتجعات ون آند أونلي توفير كل ما ينشده الضيوف من التميز والخصوصية والجمال ليختبروا تجربةً منقطعة النظير تتماشى مع أعلى معايير السلامة على الرغم من أنّ بعض العروض سوف تكون مختلفة خلال هذه الفترة.

يبدأ من 1850+++ درهماً إماراتياً لليلة الواحدة

للحجوزات أو لمزيدٍ من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى oneandonlyresorts.com أو الاتصال على الرقم +971 4 399 9999

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا