• فندق فورسيزونز الكويت سيفتح أبوابه في سبتمبر ٢٠١٧

    فندق فورسيزونز الكويت سيفتح أبوابه في سبتمبر ٢٠١٧

    Four Seasons Kuwait

    مع التحضيرات الجارية لافتتاحه في وقت لاحق هذا العام، بدأ فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع بتلقي الحجوزات استعداداً لاستقبال الضيوف اعتباراً من 1 سبتمبر 2017. وبفضل موقعه المميز في البرج الذي يشكل صرحاً معمارياً متفرداً وسط مناطق الأعمال والهيئات الحكومية، سيكون الفندق الوجهة الأولى بالنسبة للمسافرين الدوليين بغرض الأعمال أو الضيوف المحليين الراغبين في قضاء عطلة نهاية الأسبوع، مع خيارات المطاعم الأنيقة والقاعات الفسيحة التي يقدمها

    وتعليقاً على ذلك، قال ديدييه جاردان، المدير العام للفندق والذي يقود فريقاً مؤلفاً من 415 موظفاً تم اختيارهم بعناية من أكثر من 40 بلداً مختلفاً: "نحن متحمسون للغاية مع استعدادنا لتقديم للمرة الأولى في الكويت الفخامة الاستثنائية والخدمة المخصصة التي تتميز بها فنادق فورسيزونز. وسواء كان الضيوف يزورون المدينة بغرض الأعمال، أو للاستمتاع بقضاء عطلة مع العائلة والأصدقاء، فإن فندق فورسيزونز الكويت سيكون الوجهة الأساسية للضيوف من خارج الكويت أو من نخبة المجتمع".

    ويُعد فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع أحد أهم المعالم الجديدة في المدينة، إذ يقع في مجمع عصري حديث مكون من برجين على شارع السور ويطل على الدائري الاول، ويقدم تجربة جديدة من الفخامة على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الكويت الدولي. ويعد موقع الفندق ملائماً لكافة المسافرين بغرض الأعمال، مع سهولة الوصول إلى أماكن الترفيه، بما في ذلك التسوق في سوق المباركية، والأفنيوز؛ أكبر مركز تجاري فخم في الكويت، فضلاً عن المواقع الهامة مثل أبراج الكويت ومركز الشيخ جابر الثقافي ومتحف الكويت الوطني.

    ويضم فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع 284 غرفة وجناحاً وخمسة مطاعم وصالات وقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التجهيزات هي الأفضل في المدينة، فضلاً عن العديد من المرافق الترفيهية بما فيها منتجع صحي (سبا) من طابقين ومركز للياقة البدنية وأحواض سباحة داخلية وخارجية.

    كن من بين أوائل ضيوف فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع: احتفاءً بضيوفه الأوائل، يعلن الفندق عن عرضه الترحيبي الذي يشمل خصم بقيمة 20% على سعر الغرفة العادية، بالإضافة إلى باقة الإقامة والإفطار. ويمكن إجراء الحجز عبر الإنترنت أو الاتصال على الرقم ٢٢٠٠٦٠٠٠

    وللراغبين في تنظيم اجتماعات أو حفلات الزفاف بإمكانهم التواصل مع الفريق المتخصص على الرقم ٢٢٠٠٦٠٠٠  للحصول على المزيد من المعلومات أو لجولات التعرف على قاعات المناسبات.

    لمعرفة المزيد من المعلومات عن الفندق، الرجاء النقر هنا.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات