فندق ومنتجع جميرا يطرح عرضاً مميزاً لحفلات زفاف السيدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020
فندق ومنتجع جميرا يطرح عرضاً مميزاً  لحفلات زفاف السيدات
مقالات ذات صلة
15 فستانا مميزا من مجموعات فساتين زفاف ربيع 2021
أكثر الأماكن رومانسية لحفل زفاف مختلف
تجربة محررة: تاليس سبا – فندق جميرا شاطئ المسيلة

بمناسبة حلول موسم الأعراس، أطلق فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة مؤخراً باقة عرض مميزة لحفلات زفاف السيدات في قاعات المسيلة العصرية الأنيقة مع مزايا عديدة توثق أجمل لحظات العمر. تتضمن الباقة  كافة التفاصيل المتعلقة بالزفاف بدءاً من اختيار إعدادات القاعة والحفل وصولاً إلى قائمة الطعام الشهية.

أجمل إكسسوارات شعر للعروس 2019

يتضمن العرض بوفيه فاخراً  لعدد 250 شخصاً، تجهيز الكوشة بالكامل، التصوير، خدمة إيقاف السيارت لعدد 100 سيارة مجاناً، ركن خاص معد خصيصاً لتحضير القهوة والشاي مباشرة للضيوف، كعكة زفاف مكونة من 3 طوابق، إقامة في جناحين لمدة ليلة، مع عشاء خاص للعروسين في الغرفة ليلة الزفاف، وإفطار رومانسي في الغرفة باليوم التالي، وأخيراً إمكانية استخدام العروسين لمرافق تاليس سبا المتنوعة.  وقد تم تصميم وتقديم هذه الباقة الخاصة بحفلات الزفاف بصورة مبتكرة وخاصة لتجعل من الحفل ذكرى خالدة للعروسين، كما للمدعوين والحضور.

فندق ومنتجع جميرا يطرح عرضاً مميزاً  لحفلات زفاف السيدات

صُممت قاعات المسيلة 1 و 2 لتقديم حفلات زفاف فريدة من نوعها، حيث تم تجهيزها بشكل عصري و أنيق لتستوعب كل منها ما يصل إلى 250 ضيف. فسواء كان تخطيطكم لحفل زفاف صغير أو احتفال كبير، فتقدم قاعات المسيلة مساحة شاسعة ومناسبة تفي بكافة الإحتياجات. هذا ويتمتع فندق ومنتجع جميرا بفريق حفلات يسعده إرشادكم لكل ما هو فريد ومختلف طوال رحلتكم نحو زفاف مثالي، اعتقاداً بأن التميزو الإختلاف يكمن دائماً في التفاصيل.

أفضل ماسك لشعر العروس قبل وبعد الزفاف