إطلالات رمضانية أنيقة لروان بن حسين

مشروبات تحرق الدهون: اختاري منها لرشاقتك

فورسيزونز الكويت يستقبل رمضان بجائزة "أفضل فندق أعمال في الكويت"

  • الخميس، 30 مايو 2019 الخميس، 30 مايو 2019
فورسيزونز الكويت يستقبل رمضان بجائزة "أفضل فندق أعمال في الكويت"

 فاز فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع للعام الثاني على التوالي بجائزة "أفضل فندق أعمال في الكويت"، وذلك خلال حفل توزيع "جوائز بزنس ترافلر 2019" الذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي. وتأتي هذه الجائزة ترسيخاً لمكانة الفندق في مشهد الضيافة الكويتي، وتأكيداً على أنه مكان الإقامة الأمثل في المدينة للمسافرين بغرض الأعمال .

وسرعان ما أصبح الفندق منذ افتتاحه في سبتمبر من عام 2017 الوجهة المفضلة للمسافرين بغرض الترفيه أو الأعمال من حول العالم. وخلال شهر رمضان الحالي، قام الفندق بتصميم مجموعة جذابة من تجارب تناول الطعام وباقات السبا التي توفر الطريقة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة المباركة مع العائلة أو الأصدقاء.


فورسيزونز الكويت يستقبل رمضان بجائزة "أفضل فندق أعمال في الكويت"

وبهذه المناسبة، قال ديديه جاردان، المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: "نحن سعداء بالحصول على جائزة "أفضل فندق أعمال في الكويت" للعام الثاني على التوالي، والتي تعكس الأداء الاستثنائي للفندق وأعضاء وطاقم العمل. ومع فريق عمل يتألف من أكثر من 50 جنسية مختلفة يعملون جنباً إلى جنب، فإن فندق فورسيزونز برج الشايع الأنيق يجسد روح الإخاء والوحدة المرتبطة بالشهر الكريم. نتمنى للجميع رمضاناً مباركاً، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف في خيمة جواهر المترفة لينعموا بتجربة لا تنسى".