• فورسيزونز تطلق "الحركة بركة في رمضان"

    فورسيزونز تطلق "الحركة بركة في رمضان"

    Ramadan 2017

    يقولون في الحركة بركة! فما بالكم لو كانت خلال الشهر الفضيل. فمن منّا لا يرغب بالشعور بالصحة والنشاط على مدار العام؟ ومن منّا لا يُريد أن يقضي المزيد من الوقت في المشاركة بتمارين رياضية خفيفة مع العائلة والأصدقاء؟ إذ إن كل ذلك يعطي دفعة كبيرة من السعادة. وخلال رمضان هذا العام، يمكنكم القيام بذلك والاستمتاع أيضاً بالأجواء المميزة بكل بساطة وسهولة مع من تحبون. 

    ولأن فورسيزونز تحرص دوماً على تقديم تجارب استثنائية لضيوفها وللسكان المحليين، أطلقت المجموعة مبادرة #الحركة_بركة_في_رمضان، والتي تشمل 15 فندقاً ومنتجعاً للمجموعة عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى إسطنبول وجاكرتا. وسوف تنظّم كل منشأة أنشطة لياقة أسبوعية بقيادة خبير اللياقة البدنية الخاص بكل وجهة، وترحّب بالضيوف وأفراد المجتمع المحلي على حد سواء. وتتنوع هذه الأنشطة الرياضية الخفيفة بين الهرولة واليوغا، وتمارين الاستطالة والمشي. وقد تم اختيار حصص اللياقة البدنية بعناية مع الأخذ بعين الاعتبار المناخات المحلية ومستويات النشاط التي تناسب المشاركين أثناء صيامهم.

    يمكن لسكان دبي المشاركة في فعالية "عربات الشاطئ" مع منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا كل يوم اثنين خلال شهر رمضان المبارك في الساعة السادسة مساء، ويستمتعوا بمنظر غروب الشمس مع المدرب الشخصي داليبور فيدوفيتش، والذي سيأخذ أيضاً المشاركين في فعالية "عدّائي المدينة" في جولة من الهرولة الخفيفة حول حي مركز دبي المالي العالمي كل يوم أربعاء عند الساعة السادسة مساء انطلاقاً من فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي. أما الذين يفضلون تمارين الاستطالة، فستقدم وجهتا فورسيزونز جلسات اليوغا خلال الشهر الفضيل كل يوم أحد عند الساعة السادسة مساء، سواء على الشاطئ في المنتجع، أو مع إطلالة على أفق مدينة دبي عند حوض السباحة على السطح في فندق فورسيزنز مركز دبي المالي العالمي.

    ومنذ افتتاح أول فندق لها في عام 1961، اشتهرت فورسيزونز بسعيها المستمر لتحقيق السعادة لضيوفها من خلال معرفة احتياجاتهم، بما في ذلك جانب الصحة والعافية. وكانت فورسيزونز في الواقع أول شركة ضيافة تدمج مراكز اللياقة البدنية والسبا في فنادقها، وأيضاً أول من يقدم خيارات الأطباق الصحية في قوائم الطعام. واليوم، يستمر ذلك مع مبادرة #الحركة_بركة_في_رمضان.

    وبالإضافة إلى تمكين الأشخاص من الالتقاء والتمتع بممارسة الرياضة، تحتفي مبادرة #الحركة_بركة_في_رمضان بالأماكن الثقافية والمناظر الطبيعية الخلابة، مع الأنشطة التي تتيح للمشاركين الاستمتاع بالوجهات إلى أقصى حد. وسواء انضممت إلى مجموعة "عربات الشاطئ" في منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا، أو إلى "عدّائي المدينة" في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، أو المشاركة في حصص يوغا برانايام أمام أفق مدينة المنامة المذهل في فندق فورسيزونز خليج البحرين، أو الهرولة على ضفاف نهر النيل مع مجموعة "عدّائي مصر" وفريق فنادق ومنتجعات فورسيزونز مصر. وتقدم مبادرة #الحركة_بركة_في_رمضان تجربة تستحق توثيقها بواسطة الصور مع منظر غروب الشمس الخلاب.

    وانطلاقاً من قيم الشهر الفضيل التي تتمثل في الاجتماع والمشاركة وإيجاد السلام الداخلي، تدعم هذه المبادرة إدخال النشاط الرياضي كعنصر طبيعي في حياة جميع الأشخاص في رمضان.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات