فوز ساعات VACHERON CONSTANTIN بجائزة التقويم والابتكار

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
فوز ساعات VACHERON CONSTANTIN بجائزة التقويم والابتكار
مقالات ذات صلة
Cartier تصدر دليلها لهدايا عيد الميلاد
MATCHESFASHION تطلق علامات تجارية جديدة للمجوهرات
دليل هدايا Maria Tash لموسم العطلات

فاز تصميم ساعة The Overseas perpetual الرقيق للغاية بجائزة التقويم والابتكار في Grand Prix d'Horlogerie de Genève (GPHG) 2020.

وتعد هذه الساعة هي التوضيح المثالي لمعرفة Vacheron Constantin الفنية والجمالية، كما تتميز بتصميمها المعاصر بالإضافة إلى تعقيد وتطور حركتها المخرمة الرفيعة للغاية والتي تضم أيضًا تقويمًا دائمًا.

فوز ساعات VACHERON CONSTANTIN بجائزة التقويم والابتكار

قال لويس فيرلا، الرئيس التنفيذي لشركة Vacheron Constantin، خلال أمسية GPHG: "وفوق كل ذلك، فإن هذه الجائزة تعترف بموهبة جميع زملائنا وشركائنا وموردينا. هذه الجائزة ملك لهم جميعا. أود أيضًا أن أعبر عن تقديري لجميع البيوت الأخرى التي تتحدانا باستمرار وتدفعنا للارتقاء بمستوى عملنا، شكرا لكم على الحفاظ على السويسريين، في هذا السياق بالذات، أحيي صمودهم وشغفهم، هذه القيم ضرورية لنا جميعًا لنكون مبتكرين ونبقى على صلة".

فوز ساعات VACHERON CONSTANTIN بجائزة التقويم والابتكار

تتوفر ساعة Overseas Skeleton Perpetual Calendar بإصدار ذهب بالكامل عيار 18 قيراط 5N ، وتجمع بين صقل المعدن الثمين وتقنية حركة التعقيد الرقيقة للغاية والمفتوحة ، كاليبر 1120 QPSQ ، في علبة بقطر 41.5 مم. يعد الهيكل العظمي ، الذي يتكون من حركة ميكانيكية مفتوحة بدقة عن طريق تفريغ مكوناتها ولكن دون المساس بموثوقيتها ، مهمة معقدة للغاية: السعي لتحقيق الشفافية إلى جانب المهارات المتطورة للغاية التي يتقنها عدد قليل جدًا من الحرفيين في صناعة الساعات. اليوم ، تعد Vacheron Constantin واحدة من المصانع النادرة القادرة على عمل عيارات مفتوحة معقدة مثل التقاويم الدائمة والحركات فائقة الرقة. تم تفريغ جميع مكونات عيار 1120 QPSQ وتشطيبها وتزيينها ، وذلك لإبراز الجمال الوظيفي للآلية.

فوز ساعات VACHERON CONSTANTIN بجائزة التقويم والابتكار
يحظى بتقدير كبير من قبل الجامعين لصفاته الفنية وأدائه (لن تكون هناك حاجة إلى تعديل قبل 1 مارس 2100 ، لا لمؤشرات اليوم والتاريخ والشهر ، ولا لمراحل القمر) ، هذا اللون الرمادي أنثراسايت الرقيق للغاية والمفتوح بالكامل والمعالج باستخدام NAC يمكن رؤية الآلية من خلال قرص شفاف من الياقوت يحمل علامات ساعات من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 5N. ينظم الغلاف الخلفي الشفاف أيضًا عرضًا رائعًا لصناعة الساعات من بطولة قطارات التروس والوزن المتذبذب المعالج NAC مع فئته من الذهب عيار 22 قيراطًا ، والذي تم فتحه أيضًا لأول مرة في مجموعة Overseas لإبراز تصميمه المنمق على شكل مالطي تعبر.