إطلالات رمضانية أنيقة لروان بن حسين

مشروبات تحرق الدهون: اختاري منها لرشاقتك

فولكس واجن الكويت تقدم عروضاً رمضانية لجميع العائلة

  • الثلاثاء، 07 مايو 2019 الثلاثاء، 07 مايو 2019
فولكس واجن الكويت تقدم عروضاً رمضانية لجميع العائلة

 تستعد فولكس واجن الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات فولكس واجن في الكويت، لشهر رمضان وذلك بتقديم مجموعة من العروض لجميع أفراد العائلة وطوال الشهر الفضيل.

وبذلك سيتمكن زوار معرض فولكس واجن في الكويت بالاستفادة من تلك العروض عند شراء إحدى طرازات طوارق وتيرامونت وبسعر مذهل طوال شهر رمضان. وتتوفر تيرامونت بسعر يبدأ من 8,999 د.ك.، بينما طراز طوارق يبدأ من 12,999 د.ك. كما سيتم تقديم العملاء بمزايا حصرية ولمدة ثلاث سنوات وتشمل الضمان والمساعدة على الطريق والخدمة أيضاً، ذلك بالإضافة إلى تسجيل مجاني للمركبة.


فولكس واجن الكويت تقدم عروضاً رمضانية لجميع العائلة

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالله علي، المدير العام لفولكس واجن الكويت قائلاً: "سواء كان عملاءنا مِن مَن يرغبون في إضافة سيارة دفع رباعي واسعة مثل طراز التيرامونت إلى الأسرة أو اختيار طراز طوارق والذي يعد الأفضل مبيعًا، سيتمكن عملاء فولكس واجن بالاستمتاع بهندسة فولكس واجن على مستوى عالمي وبتكلفة أقل بفضل عروض رمضان الحالية. كما نتطلع إلى الترحيب بالعملاء طوال الشهر الفضيل لمساعدتهم على العثور على السيارة المناسبة لتصبح جزءً من أسرتهم ومن أسرتنا أيضاً".

كما قال ديس فان دين بيرج، مدير المبيعات في فولكس واجن الشرق الأوسط: "تقدم طرازات فولكس واجن ابتكارات في تناول الجميع وهي السيارات ذات التقنيات التكنولوجية والمصممة بطرق واختيارات لجعل الحياة أسهل كما توفر أقصى درجات الرفاهية في القيادة. ولهذا العام، يمكن لجميع محبي العلامة في الكويت امتلاك سيارة جديدة والكثير خلال عروض رمضان والتي نطلقها في جميع أنحاء المنطقة".