فيديو: نسقي 5 إطلالات مختلفة لعيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020
فيديو: نسقي 5 إطلالات مختلفة لعيد الحب
مقالات ذات صلة
Michael Kors يقدم عارضة الأزياء بيلا حديد في 24 ساعة في ولنيو أورليانز
تحدي التصميم بين الفتيات في "برنامج AYA" يشتعل بأجواء الأبطال الخارقين
فيديو Chanel الجديد عن تأثير كوكو شانيل على صناعة السينما

عيد الحب valentine's day يشبه ليلة رأس السنة الجديدة، هناك ضغوط للعثور على إطلالة مناسبة ولكن الحقيقة هي أن عيد الحب لا ينبغي أن يجعلكِ تقلقين وبدلاً من ذلك، نود التفكير في الأمر كذريعة لمنح نفسك بعضاً من حب الذات والاحتفاء بجميع العلاقات التي ترفعك يوماً بعد يوم.  
حتى في هذا العام وفي محاولة لتخفيف الضغط الإضافي حول تنسيق الأزياء في عيد الحب، أتينا لكِ بفيديو ل5 إطلالات لأفضل الأفكار في الفالنتاين، سواء كنتِ تخططين لقضاء ليلة عادية مع  صديقاتك أو الاسترخاء في مطعمك المفضل أو الذهاب لقضاء وقت بسيط لشرب القهوة أو مشاهدة فيلمك الرومانسي المفضل.


الإطلالة الأولى: موعد في الصباح 

إذا كنتِ تخططين للذهاب إلى مقهى في موعد مميز وبسيط لشرب القهوة والتحدث، ارتدي إطلالة كاملة من الجينز، جربي واحداً من اتجاهات 2020 من خلال التنورة الجينز. 

الإطلالة الثانية: موعد بسيط للغذاء 

إذا كنتِ تفضلين المظهر البسيط مع لمسة من الكلاسيكية، جربي بنطال قصير من الجلد مع  توب عالي الرقبة باللون الأبيض وحذاء وحقيبة باللون موحد مثل البيج. 

الإطلالة الثالثة: إطلالة مميزة لأمسية خاصة

 إذا كنتِ تخططين لقضاء أمسية خاصة، جربي فستان أسود قصير مع بوت عالي الركبة لإطلالة رقيقة. 

الإطلالة الرابعة: موعد قصير 

إذا لم يكن لديكِ وقت كافي للذهاب إلى موعد طوال الليل ولديكِ فقط ساعات قليلة للاستمتاع بعيد الحب، جربي إطلالة رقيقة وبسيطة من خلال توب بنفسجي بنقشة الورود مع بنطال جلد باللون البيج وحذاء أبيض. 

الإطلالة الخامسة: إطلالة للسينما 

جربي إطلالة كاملة باللون الأسود من  خلال توب كارديحان وبنطال sweatpants رياضي فضفاض مع حذاء بوت بستايل عسكري Combat Boot.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا