أجمل خواتم خطوبة للمشاهير على مر العصور

شاهدي جميع إطلالات بيونسيه التي ظهرت بها في ألبومها Black Is King

فيديو وصور من زفاف الفنانة الكويتية فوز الشطي: نسخة من أنجيلينا جولي!

  • الأحد، 08 ديسمبر 2019 الأحد، 08 ديسمبر 2019
فيديو وصور من زفاف الفنانة الكويتية فوز الشطي: نسخة من أنجيلينا جولي!

أحدثت الفنانة الكويتية فوز الشطي، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقاطع فيديو وصور من حفل زفافها الأسطوري الذي ظهرت فيه في صورة طبق الأصل من الفنانة العالمية أنجلينيا جولي.


فيديو وصور من زفاف الفنانة الكويتية فوز الشطي: نسخة من أنجيلينا جولي!
وأظهر مقطع فيديو الشطي وهي مرتدية الزي المطرز بقطع الذهب والماس، وتجلس على العرش مثل السلاطين. وحظي الفيديو على تفاعل واسع بين المتابعين.

يذكر أن فوز بدأت ببرنامج المواهب الغنائية "نجوم على الطريق" في عام 1996، وبرز اسمها عندما أعلن إنها أول كويتية تشارك في برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الثالث إلا انها انسحبت قبل مشاركتها بالبرنامج، وفي ذات الفترة قدمت أغنية منفردة تحت عنوان "أي شي" من إنتاج شركة روتانا.


فيديو وصور من زفاف الفنانة الكويتية فوز الشطي: نسخة من أنجيلينا جولي!
بدأت أول خطوة فنية لها في التمثيل عام 2007 من خلال مسلسل "الوزيرة مع نايف الراشد، استقرت في مجال التمثيل بعد تحقيقها للنجاح فيه.
وشاركت فوز في عشرات الأعمال التلفزيونية منها "الوزيرة، حب في الهايد بارك، امرأة تبحث عن المغفرة، كحل أسود قلب أبيض غالية، صوف تحت حرير نادية، محطة إنتظار حصة، بدون فلتر" وغيرها.

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة الكويتية فوز الشطي، عن عودتها إلى ساحة الغناء، وقالت إنها بصدد التحضير لأغنية جديدة، وإن الملحن جاسم محمد يعكف على تلحينها حالياً.
ولفوز الشطي مجموعة من الأغاني المنفردة التي طرحتها في السابق ولاقت أصداء جيدة من جانب الجمهور الكويتي والخليجي على السواء، بينها "جيبوه" و"أي شي" و"يابنية" و"صغيرة على الحب".

على صعيد المسرح، انشغلت الشطي في الأيام الماضية بعروض مسرحيتها الجديدة "خطوات الشيطان" لمجموعة السلام، وقالت إن العرض يجمع بين الكوميديا والترفيه والتشويق وتوجيه الرسائل والإسقاطات التي تلامس هموم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام.
ولفتت الفنانة الكويتية إلى أن الحبكة تتناول الصراع الأزلي بين الشيطان والإنسان، واعتبرت أن الرؤية الدرامية والبصرية مختلفة جداً وبأجواء غير مسبوقة من الإبهار.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا