فيديو Chanel الجديد عن تأثير كوكو شانيل على صناعة السينما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020 آخر تحديث: السبت، 25 أبريل 2020
فيديو Chanel الجديد عن تأثير كوكو شانيل على صناعة السينما
مقالات ذات صلة
Michael Kors يقدم عارضة الأزياء بيلا حديد في 24 ساعة في ولنيو أورليانز
تحدي التصميم بين الفتيات في "برنامج AYA" يشتعل بأجواء الأبطال الخارقين
بالفيديو تطبيق مكياج تكبير العيون من المنزل بخطوات بسيطة

هناك الكثير من الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عندما نفكر في دار أزياء شانيل Chanel، حقائب اليد الخالدة وأحذية فاخرة والعطور الشهيرة. 
إن إرث غابرييل بونور شانيل  Gabrielle Bonheur Chanel المعروفة أيضاً باسم كوكو شانيل Coco Chanel، مؤسسة دار الأزياء الفرنسية واسمها هو الذي سيدخل التاريخ كواحدة من العظماء. 
تركت المصممة بصمتها في كل ركن من أركان العالم تقريباً، من خلال لامساتها في صناعة الأزياء، بما في ذلك الأفلام أيضاً. 

وبمجرد أن تشاهدي فيديو شانيل الجديد "غابرييل شانيل والسينما"، سترى مدى عمق ارتباطها بالسينما. 

يقدم فيديو "Gabrielle Chanel and Cinema" نظرة تفصيلية حول مشاركة مصممة الأزياء وتأثيرها على صناعة الترفيه، يسلط الفيلم القصير الضوء على وقتها كمصممة أزياء وتأثيرها في صناعة الأفلام بشكل كبير، حيث صممت أزياء خاصة بأفلام عديدة مثل فيلم The Rules of the Game وPort of Shadows، باستخدام لقطات أرشيف تظهر فيها شانيل Chanel في العمل وعلى الرغم من أن شانيل ابتعدت عن سحر هوليوود في صناعة الأفلام الأمريكية، إلا أن مصممي الأزياء الفرنسيين الناشئين ما زالوا يتطلعون إلى تصميماتها لصناعة ملابس للنساء في أفلامهن.  

في النهاية، أصبحت كوكو شانيل مرشدة، حيث قدمت المخرجين لبعضهم البعض واكتشفت موهبة جديدة لعرض أزياء من مجموعاتها كانت ترتديها نخبة من الفنانات مثل إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor وجين فوند اJane Fonda ورومي شنايدر Romy Schneider وجين مورو Jeanne Moreau.

يأتي فيديو شانيل الجديد كأحدث فصل من سلسلة مقاطع الفيديو الخاصة بها، داخل دار أزياء شانيل والذي يتعمق في تاريخ وأيقونات مؤسسها وكذلك العلامة التجارية.

يعتبر "Gabrielle Chanel and Cinema" هو الجزء الثاني من القسم الذي يركز على علاقة مصممة الأزياء بالفنون، بعد "Gabrielle Chanel and the Arts"، تسلط مقاطع فيديو أخرى في السلسلة الضوء على مشاركة شانيل في الرقص والأدب والشعر والموسيقى.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا