فيكتوريا بيكهام تطلق مجموعة حقائب اليد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
فيكتوريا بيكهام تطلق مجموعة حقائب اليد
مقالات ذات صلة
هذه هي مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة للمكياج
مجموعة فيكتوريا بيكهام لربيع 2018
فيكتوريا بيكهام تطلق مجموعتها بالتعاون مع Target

تعمل فيكتوريا بيكهام على توسيع مجموعة الملابس الجاهزة والتجميل والنظارات والأحذية لتشمل مجموعة مختارة من حقائب اليد "المنسقة بعناية"، والتي ستصبح إضافة دائمة للعلامة التجارية في المستقبل.

Victoria Beckham

تهدف المجموعة الافتتاحية من حقائب اليد إلى "استكمال خزانة ملابس المرأة العصرية"، كما توضح العلامة التجارية، وستتضمن ثمانية أنماط في أربعة تصاميم مختلفة.

Victoria Beckham 01

مستوحاة من أسلوب بيكهام الشخصي، تشتمل الحقائب أشكال منحوتة مثل حقيبة يد كبيرة الحجم، وحقائب دلو بأحجام مختلفة، وأنماط كروس، وحقيبة نصف قمر. تأتي الحقائب بظلال خالدة تم تطويرها حصرياً للمجموعة، بالإضافة إلى اللون الغامق، وهو توقيع مرادف لعلامة فيكتوريا بيكهام التجارية.

كل قطعة تم تصميمها بعناية لتجمع بين التفكير الوظيفي والمواد عالية الجودة. مع الحقائب التي تتميز بتفاصيل الأجهزة التي تستوحي الإلهام من مجموعة مجوهرات العلامة التجارية لربيع وصيف 2022، المستوحاة في الأصل من أحزمة ساعات الرجال.

Victoria Beckham 03

يشهد الإطلاق أيضاً استمراراً لمونوغرام VB House، الذي تم تقديمه في مجموعة ما قبل خريف / شتاء 2022، عبر التصاميم الرئيسية.

Victoria Beckham 04

وتعليقاً على مجموعة حقائب اليد الأولى، قالت بيكهام في بيان لها: "لقد صممت كل قطعة لتشعر وكأنها امتداد للجسم أو المظهر. غير معقدة في مظهرها ومدروسة في تصميمها.

Victoria Beckham 05

"الخطوط سلسة والتعقيدات مخفية، مما ينتج عنه بعض التصاميم الأنيقة بشكل لا يصدق. غالباً ما أصمم مع وضع نفسي في الاعتبار وكان التطبيق العملي مهماً للغاية بالنسبة لي. يجب أن تناسب حقيبتي حياتي اليومية، لذا حتى القطع الأصغر تناسب جميع الأساسيات ".

Victoria Beckham 06