في عيد الأضحى.. جربي مكياج Chanel الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 31 يوليو 2020
في عيد الأضحى.. جربي مكياج Chanel الجديد
مقالات ذات صلة
مرطّب شفاه California Kissin’ Colorbalm بدرجات بتركيز عالٍ من الأصباغ
أسباب تكتل الفاونديشن
أخطاء شائعة في المكياج تجعلك تبدو أكبر سناً

انسِ كل ما تعرفيه عن المكياج الوردي  الذي اعتدتي على وضعه بصفة مستمرة، فمع مكياج الخريف الجديد من شانيل Cahnel المقرر إصداره في 17 أغسطس المقبل، ستتغير المفاهيم.

تحدثت لوسيا بيكا خبيرة المكياج ومبدعة ومصممة ألوان Chanel عن مزايا البشرة المثالية ذات المكياج، كما شاركت بعض قواعد المكياج للحصول عليه مثل المحترفات، وقالت: "آمل أن تجرب السيدات المزيد من الألوان، وأن يكونوا أكثر مرحاً بها، مع تركيز مجموعتي الأولى من شانيل Chanel على اللون الأحمر، لم يكن الأمر صادماً بالنسبة لي لأن اللون الأحمر يبرز أعين الناس حقاً، ولكن في البداية، كان علي أن أشرح كثيراً لأنه لم يكن شيئاً اعتاد عليه الناس".

وتابعت: اضطررت إلى إقناع الناس بتجربته ثم فوجئوا بسعادة. في هذا الخريف ، كنت أركز على الأنوثة بشكل عام، شيء لدينا جميعا هو تلك القوة باستخدام الألوان الوردية، لاستخدام نقاط الضعف لدينا لقبول أنفسنا والتعبير عنها، بالنسبة لي، تمثل هذه الألوان القوة والحسية والأصالة، فالخدود تخلق لوناً وردياً أو أحمر على وجهك، عندما تبكي  وتحمر العيون قليلاً، وأثر الابتسام هو الاحمرار. 

وقدمت لوسيا بيكا نصائح لوضع المكياج بطريقة احترافية قائلة:

في عيد الأضحى.. جربي مكياج Chanel الجديد

البدء دائماً ببشرة متألقة

أبقِ بشرتك طبيعية حقاً، كريم أساس Les Beiges Water Fresh Tint من Chanel من أفضل الأنواع، ويتم وضعه بفرشاة، قوامه شفاف للغاية ولديه قوة بقاء جيدة، ما عليكِ سوى وضع القليل من الكونسيلر في الأعلى إذا كان لديك أي عيوب أو احمرار.

ملائمة البشرة مع المكياج

عندما تحافظين على بشرتك منتعشة، يمكنك أن تكوني جريئة حقاً مع الباقي، استخدام أحد ألوان الآيشادو الممزوجة حول العين، مع استخدام لوناً أغمق بالقرب من خط الرموش،  واذهبي تدريجياً بألوان أفتح في شكل دائري.

فالمجموعة الجديدة من Chanel تمتلكمثل هذا النوع من التدرجات المتفتحة، ثم أضيفي Baume Essentiel في Rosée في الأعلى، ولا تكثري من ظلال العيون حتى لا يصبح المظهر فوضوياً تماماً.

في عيد الأضحى.. جربي مكياج Chanel الجديد

في عيد الأضحى.. جربي مكياج Chanel الجديد
غير مقتنعة؟ خذ خطوات الطفل باللون الوردي

من الممكن استخدام اللون الوردي بطريقة جريئة، يمكن استخدامه ككحل، يمكنك استخدام لونين فقط من كواد العين Eye Quad الجديد، وهذا هو سبب تصميمه من نفس عائلة الألوان لأنها قابلة للمزج معاً، حتى تتمكن من زيادة الكثافة، هذه طريقة أكثر حداثة لاستخدام الألوان الكاملة.

إتقان إجازة عطلة تقبيلها الشمس

 كريم التبييض الصحي Les Beiges Healthy Glow، شفاف للغاية وليس ثقيلاً، استخدمه لوسيا بيكا مع الفتيات في العمل وعلى نفسها لإيجاد فكرة البقاء في الشمس لبضعة أيام، باستخدام فرشاة كفاف بزاوية، ووضعت منه عبر جسر الأنف، وعلى عظام الوجنتين، ثم أضيفي ارتفاعاً قليلاً على جانب الجبهة، تماماً مثلما أصابتك الشمس قليلاً.

إنها سهلة للغاية وتمنحك الفرشاة لمسة نهائية مميزة، 

في عيد الأضحى.. جربي مكياج Chanel الجديد

مزج المكياج مع الأقنعة

الفم عادة ما يكون الجزء المعبّر ولكنه مخبأ، لذا علينا الآن أن نشرك العيون واليدين أكثر، سيركز الناس أكثر على العيون وربما على الأظافر، لكن هذا لا يعني أننا سنترك أحمر الشفاه تماماً، بالتأكيد إنها تنقل القليل على القناع، لكن لا يزال موجود الباقي لذا فلا بأس، واستخدمي أحمر الخدود دائماً، ومكياج العيون فقط مع وضع القناع الطبي، ضعي أحمر الخدود الخاص بك على تفاحة الخدين، ولجعل العيون أكبر وأكثر تعبيراً، ضعي كحلاً أغمق بالقرب من خط الرموش، ثم لون متوسط، ثم لون فاتح فوق تجعد العين مباشرة، ثم ظل صغير متوسط ​​النغمة تحته، إنها مثل التقنية المستخدمة في الرسم الكلاسيكي.