في مجموعة Lanvin Resort 2016 ألبير ألباز يحول الوهم إلى واقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2015
في مجموعة Lanvin Resort 2016  ألبير ألباز  يحول الوهم إلى واقع
مقالات ذات صلة
ألبير ألباز وLanvin يرسيان التوجهات مع الأحلام بدبي
Lanvin Pre-Fall 2016
Missoni Resort 2016

تخلى  Alber Elbaz  هذه المرة  عن الميكروفون ومدرج العرض، ليتخذ من الإنستغرام وسيلة جديدة لعرض مجموعته كونها تستقطب الكثير من الناس في الوقت الحالي، حيث كان التحرر هو العنوان الأكبر للعرض.

وطلب Elbaz من الفنان الفرنسي  Cyril Hatt لابتكار فكرة وكان السؤال الأكبر الذي طرحه: الإنستغرام يجذب الناس ولكن هذه المرة أريده أن ينجذب هو إلى العرض؟ وهكذا كان، حيث نجح Hatt  في ذلك، عبر قيام ق معظم الناس بعمل هاشتاج على الإنستغرام  للعرض كونه كان رائعاً ومختلفاً، وكان الناس جالسون والعارضات يدرن حولهم وكان الديكور وهمياً لناحية مجسم السيارة الورقية الوهمية، والزرافة الوهمية، والأشجار الوهمية وغيرها الكثير من الأمور. 
"ماهو حقيقي أفضل بكثير مما نراه على الإنستغرام " يقول Elbaz.
ولكن مجموعة Elbaz كانت حقيقية، بحيث تضمنت الكثير من الألوان  والطبعات والأكسسوارات الكبيرة ومزيج من الفساتين المنقوشة بالورود وتحمل شعار Lanvin وأخرى برسوم هندسية وبين النهار والمساء داعبت لوحة نابضة بالحياة شبيهة بتلك التي نراها في تصاميم إيف سان لوران. 
ورغم أن المجموعة غلب عليها اللونين الأبيض والأسود ولكن بفضل الأكسسوارات والكشاكش والشراشيب جاءت مفرحة ومبهجة وأكثر شيء لفت نظرنا، كان فستاناً مع كشكش على الرقبة والكتفين واثنين من القلائد كبيرة الحجم بدا وكأنه دعوة للحياة والعيش.