حسين بظاظا يطلق كبسولة جديدة احتفالا بمتجره الالكتروني

أناقتك تكتمل بعد سن الأربعين خصوصاً مع هذه القطع العصرية

في 5 دقائق.. استعدي لاجتماعك الأونلاين المقبل

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 30 مارس 2020 الإثنين، 30 مارس 2020
في 5 دقائق.. استعدي لاجتماعك الأونلاين المقبل

إذا كنتِ مثل الكثير منا تعملين حالياً من المنزل، فبالتأكيد لحظة الإعلان عن اجتماع عاجل بالفيديو، هي لحظة مؤرقة، فعليكِ التجمل وترك ملابسك المريحة! 
بالتأكيد، من الجيد ارتداء الملابس المريحة الفضفاضة أو البيجامات طوال اليوم، والتجول بدون مكياج، ولكن بمجرد ظهور تنبيه اجتماع Zoom على التقويم، عليكِ البدء في تغيير كل ذلك والاستعداد للوقوف أمام الكاميرا، لحسن الحظ، هناك الكثير من الطرق السهلة للاستعداد لمكالمة الفيديو الجماعية التالية في غضون خمس دقائق فقط.

الخطوة الأولى- اعتني ببشرتك:

أول شيء نحتاج في التركيز عليه هو بشرتك، ولكن لا حاجة لخوض روتين كامل من 10 خطوات، ليس عليكِ الآن سوى وضع مرطبك المفضل في جميع أنحاء وجهك لجعل بشرتك تبدو أكثر حيوية على الفور، دقيقة واحدة وستنتهي من هذه الخطوة.

الخطوة الثانية- المكياج:

القليل منه هو المناسب لأيام العمل من المنزل، لهذا السبب يجب أن يستغرق الأمر حوالي دقيقتين فقط لوضع ماكياجك، إذا كنت تريد بعض التغطية على عيوب البشرة، فعليكِ فقط بوضع كريم الأساس أو الكونسيلر الخاص بك في الأماكن التي ترغب حقًا في تغطيتها، ثم باستخدام إصبعك لتجفيفه. 

الخطوة الثالثة- الشعر:

لصاحبات الإطلالات الطبيعية، فشعرهن الآن هو المثالي بالنسبة لهن، أما إن كنتِ مازلت تفضلين استخدام الحرارة في شعرك والآن من الصعب النزول للصالون، فعليكِ محاولة ضبطه وتسريحه وإضافة مثلا Headband أو وشاح عليه، وهذا سيجعله يبدو مثاليا في دقيقتين. 

لاستخدام عصابات الرأس، مشطي الجزء الأمامي من شعرك للخلف باستخدام الجل إذا لزم الأمر.

لاستخدام ربطات الشعر، استخدمي فرشاة صلبة لتلميع شعرك وإنشاء كعكة منخفضة أو ذيل حصان.

وأخيرا الأوشحة، وجمالها هو أنها متعددة الاستخدامات، استخدمه لإنشاء عصابة رأس أكثر إحكاماً أو اتساعاً، أو اربطيه لتغطية رأس شعرك بالكامل.

 


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول