قبعات مناسبة للخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
قبعات مناسبة للخريف
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021
أفكار لتنسيق البوت الطويل مع ملابسك

من المؤكد أن القبعات الخاصة بالطقس الدافىء مثل قبعات القش، تعتبر رائعة لقضاء إجازاتك الصيفية، لكن التصميمات الأخرى التي يطلق عليها الفيدورا الأنيقة والقبعات الرفيعة والقبعات الصغيرة المريحة من الكاشمير أو المخمل التي تخرج في الخريف توفر المزيد من الفرص لإخفاء أيام الشعر السيئة وتجعل إطلالتك تبدو مثل المحترفين.  
تعرفي على أفضل قبعات الرأس المناسبة للطقس البارد التي سترغبين في ارتدائها طوال الموسم، تشمل اختياراتنا  تصميمات عديدة مثل بيني Beanie "آيس كاب" وفيدورا وقبعات مناسبة للزفاف وغير ذلك الكثير.

قبعة Frankie Hat

قبعة Frankie Hatتتميز قبعة "فرانكي" بشريط مزدوج يعطي مظهراً مصقولاً للقبعة قصيرة الحواف ستكمل هذه النغمات المحايدة جميع إطلالات الطقس البارد.

قبعة Forest Rancher 

قبعة Forest Rancher 

قومي بإقران هذه القبعة بتصميم الفيدورا "المستوحى من القبعات الرجالية" مع المعاطف والسترات المفضلة لديك، سوف يدلي اللون الأحادي والتصميم العريض والحافة القديمة ببيان هذا الخريف.

قبعة الدلو Bucket hat

 قبعة الدلو Bucket hat

هذه القبعة التي تأتي بخامات مختلفة مثل القطيفة أو الفرو المصبوغ هي من أساسيات أسلوب الشارع "ستريت ستايل" حافظي على مظهرك الأصلي، بوضعها مع إطلالة مميزة. 

قبعة Catherine Hat 

 Hat

قبعة ذات الحواف العريضة وتفاصيل مطوية هي اختيارك الجديد، قومي بإقرانها مع أي إطلالة مفضلة لكِ في الطقس البارد لعطلتك القادمة.


قبعة  "آيس كاب" Beanie 

قبعة الكشمير Cashmere Beanie 

قبعة صغيرة من الكشمير فائقة النعومة، حافظي على الدفء بسهولة بقية العام عن طريق إضافة هذه القطعة ​​إلى أي إطلالة. 

قبعة Kiki Straw Boater Hat 

MAISON MICHEL

الآن هذا للعروس التي تتطلع إلى التباهي بأسلوبها الشخصي! قبعة القش ذات اللون الأبيض المزينة هذه، التي صُنعها مصممي الأزياء الراقية، بها وشاح شبكي رقيق من الأمام وهي البديل الأنيق المثالي للحجاب التقليدي هذا الموسم.

قبعات Béret Millésime

قبعات Béret Millésime

استفيدي من خيالك المتمثل في التبختر في شارع الشانزليزيه من خلال إضافة لمسة من الأناقة إلى أي من مظهرك اليومين ستضفي، هذه القبعة المزخرفة شيئاً إضافاً على مظهرك أثناء النهار.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا