• قبل أن تقرري ماذا ستشترين: شاهدي هذه القطع المختارة من موضة 2020

    قبل أن تقرري ماذا ستشترين: شاهدي هذه القطع المختارة من موضة 2020

    ماذا يجب أن نشترية لعام 2020؟ إنه سؤال في صدارة عقولنا ونحن نتحرك خلال الشهر الأول من العقد الجديد ونبدأ في التحمس للاتجاهات الجديدة والقطع الجديدة التي ستهيمن قريباً على صفحات التواصل الاجتماعي وسنراها على الكثير من المشاهير، كما أنه وقت رائع لإعادة تقييم خزانة ملابسنا والبدء في التفكير في بعض القطع الجديدة للاستثمار فيها للعام المقبل.
    لإلهامك آتينا لكِ بمجموعة من الأزياء المستوحاة من عروض الأزياء السابقة، ذات القوة الحقيقية للبقاء لمواسم عديدة، بداية من القطع  الكلاسيكية إلي المتعددة الاستخدامات التي ستستمر معكِ لسنوات قادمة، مرري أدناه لترى ما لتشاهدي القطع التي اخترناها لكِ والتي ننصح أن تشتريها الفترة القادمة.


    سترة كلاسيكية مناسبة لواسم عديدة 



    سترة كلاسيكية

    وجود سترة بليزر كلاسيكية في خزانة ملابسك، هذا شيء ستكونين ممتنة له طوال العام، فبغض النظر عن أنها ستنقذك في أوقات كثيرة مثل اجتماعات العمل والمقابلات الرسمية، فهى أيضا تتناسب مع جميع القطع الأخرى المتواجدة في خزانة ملابسك، حتى إذا قررتي أن ترتديها مع إطلالة كاجول. 

    خطوط العنق الكلاسيكية ذات المظهر الرومانسي 


    خطوط العنق الأنثاوية
    تعتبر خطوط العنق الرومانسية اتجاهاً كبيراً لربيع وصيف 2020، لاحظنا أن الكثير من العلامات التجارية تستخدم هذه التفاصيل الأنثوية في العديد من تصميماتها. 

    حقيبة بوتيغا Bottega التي تشبه الكرواسون



    حقيبة بوتيغا

    تكلمنا من قبل عن حقيبة بوتيغا الشهيرة التي تأتي بشكل معجنات الكرواسون، فبعد مشاهدة العديد من المشاهير يحملون التصميم الأولي منها، أصبح شكل الكرواسون هو المفضل لدى الجميع الآن. 

    معطف trench 


    معطف trench

    دعينا نقول لكِ لماذا ننصح دائماً بامتلاك معطف trench، ليس فقط بسبب تصميمه المميز لكن أيضاً لأنه من أنواع المعاطف القليلة جداً المناسبة للطقس المتقلب، حتى إذا كنتِ في نهاية الخرف أو بداية الربيع، سيكون معطف trench مناسباً لكِ.

    بنطال جينز mom 



    بنطال mom

    في الوقت الحالي نبتعد قليلاً عن البناطيل الضيقة skinny ونستعين بالساق المستقيمة بدلاً منها، هذا البنطال سيعطيكِ إطلالة كاجول بلمسة كلاسيكية. 

    أحذية بتصميم مربع



    الأحذية المربعة 

    إذا كنتِ حتى الآن لم تقرري ما هى أنواع الأحذية الصيفية التي يجب عليك شرائها الفترة القادمة، فنحن هنا ننصحك بالأحذية ذات التصميم المربع، في الحقيقة هى لم تأخذ حقها الفترة الماضية، لكننا سنراها بقوة في ربيع وصيف 2020. 

    فساتين ساتان 



    الأكمام المنتفخةبمجرد عودة الفساتين الساتان مرة أخرى، أصبح الجميع مهووسين بها، هى أيضاً من القطع القليلة التي يمكنك أن ترتديها طوال العام ومناسبة لجميع الإطلالات. 

    الأكمام المنتفخة



    الأكمام المنتفخة 

    حسناً هذا شيء لا نستطيع التحكم به، فالأكمام المنتفخة أصبحت متواجدة في كل مكان وهناك العديد من التصميمات التي شاهدناها الفترة الأخيرة التي اعتمدت بشكل كبير على الأكمام المنتفخة، في الحقيقة نحن لا نستطيع أن ننسى ظهورها بقوة في حفل غولدن غلوب ال 77. 

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات