قصيرة لكن مميزة: على طريقة إيفا لانغوريا تعلمي كيف تكوني بمظهر أطول

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 05 ديسمبر 2019 الخميس، 05 ديسمبر 2019
قصيرة لكن مميزة: على طريقة إيفا لانغوريا تعلمي كيف تكوني بمظهر أطول

لم تخف إيفا لانغوريا Eva Longoria، التي شاركت مؤخراً صورة تظهر تحول جسمها المذهل بعد ولادة ابنها سانتياغو، عن حقيقة أنه لا توجد طريقة سهلة للحفاظ على لياقتك البدنية.  

وقالت "يعتقد الجميع أن هناك نوعاً من السر في المظهر الجيد، لكنه ليس سراً، إنه نظام غذائي وممارسة تمرينات وبعض الحيل لتبدين أطول. 

بغض النظر عن طولك، تعلمي كيف تبدين بمظهر أطول من إيفا لونغوريا، إليك كيفية القيام بذلك بطرق بسيطة، إلقاء نظرة على بعض خيارات الممثلة ويمكنك أن ترى دليلاً حياً على حيل الخبراء حول كيفية إظهار قامتك أطول. 

بدلة رسمية


إطلالة بالبدلة الرسمة لإيفا لنغوريا

بدت الممثلة البالغة من العمر 44 عاماً أنيقة للغاية في مجموعة ملابس يمكنك تقليدها بسهولة، مكونة من توب بسيط بياقة دائرية وبدلة رسمية مع بنطال قصير، هذه مجموعة من القطع التي تعزز مظهرك لتبدين أطول، فالبنطال العالي الخصر القصير من الأسفل حتى الكاحل مع الصندل سيكون السر الذي يطيل مظهر الساقين  والبلوزات مع خط عنق منخفض القطع لموازنة الصورة الظلية لإطلالتك. 

 

فستان باللون الأسود 


 فستان باللون الأسود 

خلال أسبوع الموضة في باريس، ظهرت إيفا لنغوريا بإطلالة مميزة باللون الأسوداء لحضور عرض Guy Laroche، بفستان أنيق بدون أي قصات أو قطع إضافية والذي يخلق خطاً طويلاً وهزيلاً وحذاء بوت عالي الكعب مع عدم وجود أي شيء يكسر خط العين، كما يضيف الشكل العمودي  إحساساً بالارتفاع أيضاً. 

فستان قصير باللون الأسود


فستان قصير باللون الأسود

الفستان القصير يجعل دائماً المظهر استراتيجي خصوصاً مع هذا الفستان القصير من فيتور زيربيناتو Vitor Zerbinato الذي ظهرت به إيفا لونغوريا أثناء حضور الحفل خيري لـ ABC في معهد جون واين للسرطان، فهى طريقة رائعة لإعطاء القليل من الخداع البصري لمظر طويل القامة، ويضيف أيضاً القليل من التأثير. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا