جربي قطع الأزياء المزينة بأربطة الكتف لإطلالة أنيقة ومميزة

BY FAR تطرح تشكيلتها من الأحذية والحقائب لموسم خريف وشتاء 2020

قطع أساسية ستحتاجين لها لسنوات عديدة

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
قطع أساسية ستحتاجين لها لسنوات عديدة

نميل إلى الاعتقاد بأن استثمارات الأزياء هي مرادف القطع التي اشتريناها بأسعر باهظة، لكننا نريد أن نتعلم من خلال تجارب التسوق العديدة، لا يمكننا حتى حساب عدد أساسيات خزانة الملابس المفضلة لدينا التي تم شراؤها خلال السنوات الأخيرة والتي بقيت جيدة لعدة مواسم فقط ولكن لأعوام.

لإثبات ذلك، اليوم، جمعنا أساسيات ليست متاحة بأسعار معقولة فحسب، بل هي أيضاً جيدة بما يكفي لإعادة دورة التناوب الخاصة بكِ عاماً بعد عام.

استمري في التمرير للتتعرفي على القطع الأساسية التي نتحدث عنها.

التنانير 


التنانير سواء كنتِ تفضلين الأنماط الطويلة أو القصيرة أو متوسطة الطول أو التي تأتي بتصميمات مبتكرة ومتعددة الطبقات، فإن التنورة ضرورية للتغلب على حرارة الصيف واستخدامها بعد ذلك مع الأحذية الشتوية في الأشهر الباردة. 

بلوزات أنيقة 


بلوزات أنيقة غالباً ما يبدو البحث عن البلوزات الأساسية وكأنه بحث لا ينتهي أبداً وهذا هو السبب في أننا عندما نعثر على نمط جيد، نقوم بتخزينه على الفور. 

الصنادل 


صنادل

بينما يأتي كل عام مع مجموعة جديدة من الصنادل العصرية لتجربتها، غالباً ما نجد انفسنا في نهاية المطاف نعود إلى التصميمات المفضلة من المواسم الماضية، بما في ذلك الأنواع التي تأتي مع أربطة الكاحل والمربعة الشكل. 

فساتين 


بلوزات أنيقة 
هذا العام أثبت لنا أنه لا يوجد نمط معين من الفساتين، لأن جميع التصميمات أصبحت من ضمن صيحات الموضة الأساسية التي تستمر لسنوات ومع عودة الأزياء القديمة يمكنك الآن تخزين الفساتين التي تريديها أو الاستعانة ببعض القطع التي قمتي بتخزينها لسنوات.

 

الشورتات 


شورتاتنحن دائماً نترك الأفضل للنهاية، في حين أن الشورتات القصيرة هي دائماً قطعة أساسية في الصيف، إلا 

الأحذية الرياضية 


الأحذية الرياضيةهل يمكنك الاستغناء عن الأحذية الرياضية؟ بالتأكيد لا، هذا النمط من الأحذية هو الذي نريده أن يكون في خزانة ملابسنا، سواء كانت الأنواع الرياضية أو الـSneakers البيضاء.

البدلة البليزر 


قطع أساسية ستحتاجين لها لسنوات عديدةهذه القطعة التي تنقذنا في أشد الأوقات عندما نجد أنفسنا نحتاج إلى إطلالة رسمية لمقابلة عمل أو اجتماع هام، هذه القطعة ليست فقط للحصول على مظهر رسمي بل أيضاً يمكنك تنسيقها مع أزياء كاجول.

الشورتات


شورتنحن دائماً نترك الأفضل للنهاية، في حين أن الشورتات القصيرة هي دائماً قطعة أساسية في الصيف، إلا أنها هذا العام، هي القطعة المفضلة القوية من بين مجموعة الأزياء ولا نتوقع أن يتغير ذلك لفترة من الوقت، يمكنك الاستثمار في أنواع مختلفة منها ولديكِ العديد من الخيارات مابين شورتات الدراجات أو البرومدا شورت أو الجينز.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا