قلادة تحتاجيها لإكمال مظهرك الصيفي

أفضل الأزياء المناسبة للمنزل والخروجات السريعة

قطع أنيقة ومناسبة مع البنطلون الجينز للنساء فوق سن الأربعين

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 04 أبريل 2020 السبت، 04 أبريل 2020
قطع أنيقة ومناسبة مع البنطلون الجينز للنساء فوق سن الأربعين

غالباً ما نلجأ إلى النساء فوق سن الأربعين للحصول على مشاورة عالية المستوى نظراً لخبرتهن على مر السنين وخصوصاً عندما يتعلم الأمر بتنسيق الأزياء الأنيقة، في الواقع، من أجل القليل من الإلهام الخاص بتنسق البناطيل الجينز، قمنا مؤخراً يمتابعة المشاهير للحصول على أساليب جيدة لتنسيق البناطيل الجينر

في هذا المقال، أردنا أن نخطو خطوة أخرى إلى الأمام ونركز على القطع العامة التي اقترنتها هذه المجموعة من النساء مع الجينز المفضل لديهن لإضفاء مظهر أنيق وسهل.

 

توب أنيق مع جينز Boyfriend


Boyfriend

توب أنيق وجذاب مع أكمام قصيرة، بديل أنيق لقميص كلاسيكي مع الجينز، جربي الألوان التي أختارتها الممثلة الأمريكية كيري واشنطن Kerry Washington . 

قميص أبيض وسترة قصيرة


قميص أبيض وسترة قصيرة

القميص الأبيض الكلاسيك هو صيحة الربيع المثالية لعام 2020، يحدث أيضاً، أنه يعمل بشكل مثالي مع الجينز الضيق الذي يتم ارتدائه بمفرده أو مع سترة قصيرة مثل الإطلالة الرائعة التي إعتمداتها عارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد Cindy Crawford. 

معطف Trench 


معطف Trench 

قطعة خارجية أساسية نراها دائماً بين المشاهير وهو معطف trench، لا يمكنك ببساطة أن تقلقين من تنسيق أزيائك مع هذا المعطف مع  الجينر واسع الساق لإطلالة أنيقة، كيتي هولمز Katie Holmes تبدو منعشة ورائعة في هذه الإطلالة المناسبة للطقس المعتدل.

 

سترة بليزر داكنة


سترة بليزر داكنة

توفر السترة البليزر سواء كانت القصيرة أو كبيرة الحجم، جودة راقية لأي مجموعة من الجينز بما في ذلك إطلالة داكنة بالكامل مثل هذا التي ترتديها الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston.

الكارديجان القصير 


الكارديجان

يبدو الكارديجان متعدد الألوان خالي من العيوب مع أي شيء تقريباً ولكن المشاهير يفضلون كل شيء مع النقشات الرائعة خصوصاً إذا تم إقرانه مع الجينز الضيق، كما فعلت الممثلة Mindy Kaling. 

الأحذية الرياضية البيضاء 


الأحذية الرياضية البيضاء 

ظهر بها مجموعة من السيدات الأنيقات كثيراً، يبدو أن الأحذية الرياضية البيضاء هي واحدة من أفضل أنماط الأحذية مع البنطال الجينز لشعور مريح مثل إحساس جوليان مور Julianne Moore. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا