قطع بسيطة وأنيقة جربيها مع البنطلون الجينز

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
قطع بسيطة وأنيقة جربيها مع البنطلون الجينز
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف

الآن بعد أن أصبحنا رسمياً في أواخر الصيف، حان الوقت أخيراً للتخلص من القطع الصيفية الخاصة بنا وإضافة الجينز الموثوق به مرة أخرى إلى تناوبنا اليومي، لقد تطرقنا بالفعل إلى بعض أكبر صيحات الجينز لفصل الخريف والتي نوصي بشدة بإضافتها إلى خزانة ملابسك هذا الموسم ولكن إذا كنتِ بحاجة إلى القليل من المساعدة بشأن ما ترتديه بالضبط مع البنطلون الجينز، لقد وصلتي إلى المكان الصحيح.

اليوم، نشارك بعض صيحات الخريف الجديرة بالملاحظة وذات الأسعار المعقولة والتي تبدو رائعة للغاية مع الجينز الخاص بكِ. 
من أحذية الفروسية المعتمدة من عروش الأزياء إلى المعاطف المريحة والسترات الصوفية والبلوزات ذات الياقات البارزة. 
قومي بالتمرير أدناه لترى القطع التي ستأخذ مظهر الجينز من صفر إلى عشرة في لحظة في الخريف والشتاء.

أحذية ركوب الخيل

أحذية ركوب الخيل حظي أسلوب رياضة الفروسية بلحظة كبيرة في عروض أزياء خريف وشتاء 2020، استعدي لتجرية مظهر مميز وأنيق مع البنطلون الجينز من خلال زوج من أحذية ركوب الخير وهو نمط حذاء يبدو دائماً أنيقاً على الجينز الضيق. 

معاطف الكاب والعبايات

معاطف الكاب والعباياتنحن هنا بنسبة 100٪ من أجل السبات في رداء رائع أو لف بطانية مريحة كبيرة الحجم على البنطلون الجينز والأحذية الخاصة بنا هذا الموسم وهو اتجاه شوهد بكامل قوته في عروض الأزياء. 

عباية كاب

عباية كاب متماسكة


الياقات الضخمة المزخرفة

الياقات المزخرفةأصبح كل شيء عن الياقات الكبيرة هذا الموسم، نرى أطواقاً كبيرة مستوحاة من الطراز القديم على البلوزات في متاجر التجزئة المفضلة لدينا وفي جميع أنحاء الإنستقرام مما يضمن إضافة القليل من الجاذبية إلى الجينز الأساسي الخاص بكِ. 

فرو شيرلينغ

فرو شيرلينغ

اذهبي إلى صيحات السبعينات هذا الموسم وقومي بإقران بنطلون جينز واسع الساق بخصر مرتفع مع سترة مبطنة من فرو شيرلينغ لإضفاء مزيد من الاهتمام والملمس على مظهرك.

جواكيت بحزام

جواكيت بحزامعملياً كل مجموعة رئيسية في عروض الأزياء كان بها جواكيت عديدة مع حزام محكم عند الخصر، خدعة تنسيق سهلة يمكنك تحقيقها باستخدام القطع التي تمتلكيها بالفعل، سيجعل المظهر أي زوج من الجينز بارزاً على الفور ويضيف مظهر أنيق إلى إطلالتك.

جاكيت بحزام

جاكيت للنساء بحزام من الصوف

نقشات تراثية

نقشات تراثيةمن الكاروهات إلى التويد والنقشات الملونة، تشق المطبوعات التراثية طريقها دائماً إلى مجموعات الخريف. 
عندما يتعلق الأمر بإقران النقشات مع الجينز الخاص بكِ، لا يمكنك أن تكونين محددة في خياراتك بسهولة، جربي سترة بليزر كبيرة الحجم بنقش الكاروهات مع بنطلونك المفضل.

سترة فيست

سترة فيستمن Dior إلى Prada و Gucci، صرحت المدرجات بأن الحياكة Preppy عادت لخريف 2020، سواء كنتِ تبحثين عن لون محايد أو طباعة رسومية، توقعي أن مشاهدة سترة من هذه النوع على الـ Instagram هذا الموسم.

اللون الأحمر 

اللون الأحمركانت هناك العديد من القطع التي كانت بارزة بشكل خاص على مدارج عروض أزياء الخريف بما في ذلك البني الشوكولاتة والأزرق المذهل وجميع درجات الرمادي والأسود.  
ولكن ما لفت انتباهنا حقاً هو اللون الأحمر الكاردينال اللامع والجريء الذي رأيناه في كل مكان، ستشعرين إنه تطابق أنيق مخصص للسماء مع البنطلون الجينز الأزرق. 

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا أنواع الحقائب المناسبة للخريف والشتاء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا