10 دور أزياء فاخرة للحقائب تعتمد عليها الأسرة المالكة

قطع أنيقة ومريحة مناسبة للصيف

قطع ستساعدك على الشعور بالراحة أثناء العمل من المنزل

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
قطع ستساعدك على الشعور بالراحة أثناء العمل من المنزل

نظراً للظروف التي نمر بها جميعاً الآن بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد، فجميعنا تقريباً أصبحنا نعمل من المنزل وهذا بالتأكيد يبدو غريب ومختلف للبعض، حتى أن الكثير منا لا يعلم كيفية التعامل مع هذا الوضع خصوصاً مع الاجتماعات ومقابلات العمل التي أصبحت اون لاين وكيف نمزج بين الملابس المريحة والمناسبة للعمل من المنزل.

في هذا المقال نعرض لك مجموعة من القطع يمكن أن ترتديها طول اليوم في المنزل دون التخلى عن الشعور بالراحة.


بلوزات واسعة 


البلوزات الواسعة
دعينا نبدأ بشيء بسيط من أجل الراحة القصوى، فكري في بلوزات وسترات مريحة وقمصان فضفاضة واسعة أو كارديجان للحصول على القليل من الأجواء الأنيقة، حاولي ارتداء خامات قطنية.

الليجينز 


الليجينز 
قطعة تم تخصيصها لصالة الألعاب الرياضية أو حصة اللياقة البدنية، لكن أصبح الليجنز قطعة أساسية في خزانة ملابسنا إنه الخيار المثالي للإنتقال من التمرين في المنزل إلى العمل في المنزل


جينز ليكرا 


جينز ليكرا

كل شيء يتعلق بالقماش مع تمدد إضافي هو شيء مريح، عند اختيار الجينز لارتدائه أثناء العمل من المنزل، تريدين أن تكوني مرتاحة سواء كنتِ تجلسين خلف المكتب أو تجلسين على الأريكة مع الكمبيوتر المحمول، لذا اختاري الجينز المصنوع من الليكرا. 

ملابس رياضية مريحة Sweatsuits 


ملابس رياضية مريحة

بفضل عدد كبير من العلامات التجارية الأنيقة، فإن مجموعات الملابس الرياضية الكاملة هي المفضلة للحصول على الراحة مع القليل من الأناقة. 

ملابس رياضية منقوشة 


ملابس رياضية منقوشة

ما هو أفضل شيء من البقاء بملابس النوم طوال اليوم؟ فكري في مجموعة فاخرة للحصول على أجواء براقة مريحة، مثل التي تأتي بنقش الحيوانات. 

أحذية منزلية مريحة وأنيقة 


أحذية منزلية مريحة وأنيقة 

من الجيد أن يكون لديك حذاء مريح خاص بالمنزل، الأنماط المفضلة لدينا هي التي تأتي بألوان الموضة لهذا العام مثل الذهبي والتصميمات المميزة مع نعال مكتنزة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول