موضة حزام السلسلة تعود مرة أخرى

مجموعة نظارات karen Wazen Eyewear متاحة الآن على Shopbop

قطع صيفية ننصحك بوضعها على قائمة مشترياتك القادمة

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
قطع صيفية ننصحك بوضعها على قائمة مشترياتك القادمة

في عالم مثالي، سيكون لدينا كميات لا حصر لها من الوقت للتصفح للحصول على أفضل الملابس الصيفية الممكنة ومع ذلك، فإن الواقع هو أنه بالكاد لدينا الوقت للتفكير في شراء ملابس جديدة ناهيك عن قضاء ساعات في البحث عنهم عبر الإنترنت.  
لحسن الحظ وجدنا مجموعة من القطع السهلة التي يمكنك أن تنسقي منها العديد من الإطلالات الأنيقة دون مجهود.

بالطبع، هذه ليست صيحات الموضة الصيفية الوحيدة التي يمكن أن تختاري منها ولكن هذه هي التي نحددها على أنها الأكثر شيوعاً في مجموعة متنوعة من الأزياء.  

صنادل مستوحاة من التسعينات 


صنادل مستوحاة من التسعينات 

موضة الأحذية المفضلة في الصيف الموسم الماضي والآن، هي الصنادل عالية الكعب مع الأشكال المربعة من الأمام  المستوحاة من موضة التسعينات، يضمن لكِ هذا الحذاء أن يجلب الكثير من الإلهام لتنسيق الأزياء من خلال الأشرطة الملونة متعددة الاستخدامات.

بلوزات كورسيه 


 بلوزات كورسيه 
قد يكون لديكِ بعض البلوزات الأنثوية الأنيقة الأساسية جاهزة لموسم الصيف ولكن هل لديكِ قطعة ممتعة حقاً مثل هذا التصميم، ربما لا، لذا اضيفها إلى قائمة مشترياتك.


شورت مريح


شورت مريح

السراويل المريحة هي من أكثر القطع الصيفية المناسبة لنا في الوقت الحالي، بداية من شورت البرمودا الكلاسيكية إلى الأنماط الرياضية. 


فساتين ضخمة


 فساتين ضخمة

هناك موضة واحدة من الفساتين ننصحك بتجربتها هذا الصيف وهي الفساتين الضخمة الممتعة والملفتة للنظر، ستكون استراحة جميلة عندما تشعرين بالتعب من بعض الفساتين التقليدية المعتادة.

ألوان Tie-Dye 


ألوان Tie-Dye 

أخيراً وليس آخراً، ألوان الـTie-Dye، نحن نحب هذه الصيحة وعندما يأتي الصيف، ليس هناك شعور أكبر من ارتداء أي شيء بهذه الألوان الممتعة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا