كارتييه تطلق Beautés du Monde في مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
كارتييه تطلق Beautés du Monde في مدريد
مقالات ذات صلة
نوكس تطلق Crème Fraîche de Beauté
كاكتوس كارتييه
كايا جربر وجه جديد لعلامة YSL Beauté

كان السفر والفن والثقافة من بين الأفكار التي جلبتها كارتييه إلى المجوهرات خلال النصف الأول من القرن العشرين بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل. هذه التصاميم الأيقونية، التي صُنعت تحت إشراف الأخوة كارتييه - لويس وبيير وجاك - هي الضوء الموجه لمجموعات المجوهرات الراقية الجديدة.

يارا شهيدي بمجوهرات كارتييه

تُعد Beautés du Monde، التي عُرضت مؤخراً في مدريد، مثالاً رائعاً لكيفية نظر كارتييه إلى الماضي ونقله إلى الحاضر.

مجوهرات كارتييه

بمناسبة حفل المجوهرات الراقية، توجهت الصحافة وعملاء وسفراء ومشاهير العلامة التجارية إلى العاصمة الإسبانية. في حين أن جذور كارتييه في باريس ولندن ونيويورك موثقة جيداً، فقد كان لها أيضاً وجود في مدريد يعود تاريخه إلى 100 عام.

شهد عرض Beautés du Monde الذكرى المئوية.

عُرضت المجموعة على طراز المعرض في السفارة، وهو مبنى صممه براينت وبلانكو سولير في عام 1966. وقد أعادت كارتييه ترميم الأيقونة الرائدة التي لم تُستخدم منذ عام 2009. وأظهر التركيب الداخلي، الذي صممه الفنان الإسباني جايمي هايون، تكراراً أقواس ترمز إلى القوة والتنوع والثراء.

وبالطبع كانت هناك المجوهرات التي احتفلت بها كارتييه.

اتساع وعمق المجموعة الواسعة يجعل من المستحيل شرحها ببساطة وعندما تدعو كارتييه مجموعة "جمال العالم"، فإنهم يقصدون ذلك بالفعل ويغطون كل شيء من النباتات والحيوانات إلى الأراضي البعيدة.

معرض كارتييه

بعض الأشياء التي ترسخ في الذاكرة هي ماسة خضراء مبهرة في وسط خاتم ألماس معماري. مزيج مذهل من المرجان والزمرد المرسوم على طول عقد Récif الماسي الأبيض.

غالباً ما استخدمت كارتييه الألوان المتناقضة خلال عصر آرت ديكو. كانت قلادة Rituel من العقيق اللازوردي والياقوت جوهرة أخرى آسرة بمزيج الألوان.

أخذت مجموعة المجوهرات بأكملها منعطفاً ثانياً خلال حفل عشاء مسائي في Palacio de Liria من القرن الثامن عشر، وهو أحد أكبر المساكن الخاصة في مدريد وموطن Dukes of Berwick and Alba.

بالإضافة إلى المجوهرات، ارتدت العارضات ملابس من تصميم مصممي الأزياء الإسبان Arnaud Maillard و lvaro Castejón. كما تم وضع علامة ترقيم على الموقع الإسباني أثناء الحلوى عندما ظهر راقصو الفلامنكو فجأة وقاموا بأداء عدد مثير مع صنجات.

معرض كارتييه في مدريد

قالت جاكلين كراتشي، المديرة الإبداعية للمجوهرات الراقية في كارتييه، في بيان حول مجموعة كارتييه: "ترى كارتييه الجمال أينما وجد". نعم فإن كارتييه تجعل العالم أكثر جمالًا أينما حلت.

يثبت التصميم المعاصر في حين أن التصاميم هي كنوز فريدة من نوعها تتمحور حول الأحجار الكريمة النادرة، إلا أن هناك حداثة في المجوهرات التي تعمل أيضًا مع الفستان كقميص أبيض ناصع.

يارا شهيدي

يارا شهيدي ترتدي قلادة تمساح Cartier Beautés du Monde من المجوهرات الرفيعة والمكونة من الذهب الأبيض وعينين الزمرد والكريستال الصخري والألماس على شكل طائرة ورقية وعلى شكل درع وألماس بقطع بريانت.

يارا شهيدي

مجوهرات كارتييه في مدريد