كارتييه تنضم إلى غوتشي في تحدي الكربون المحايد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
كارتييه تنضم إلى غوتشي في تحدي الكربون المحايد
مقالات ذات صلة
كاكتوس كارتييه
تعاون غوتشي و بالنسياغا احتفالا بمرور مائة عام علي تأسيس علامة غوتشي
مفاجأة كارتييه لهذا العيد

ستنضم دار المجوهرات الفاخرة كارتييه إلى Gucci وغيرها من العلامات التجارية في العمل على الحد من الانبعاثات وتقديم حلول للتخفيف من تغير المناخ.

في الوقت المناسب تماماً في يوم الأرض، أعلنت كارتييه أنها تنضم إلى تحدي الكربون المحايد من غوتشي، وهو دعوة للعمل من أجل الشركات لتحمل المسؤولية والعمل في مكافحة تغير المناخ.

في خطاب صدر في نوفمبر 2019 إلى الرؤساء التنفيذيين في مختلف القطاعات، قدم ماركو بيزاري الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Gucci، التزاماً جماعياً بمعالجة انبعاثات غازات الدفيئة (غازات الاحتباس الحراري) على الفور، بدلاً من أن تأخذ أكثر من عقود.

ودعا الشركات إلى تحمل المسؤولية الكاملة عن إجمالي انبعاثاتها وفق توصيات علمية، وتطوير حلول مناخية قائمة على الطبيعة للتخفيف منها وإحداث التغيير الإيجابي.

قال سيريل فيجنيرون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كارتييه: "نعتقد اعتقاداً راسخاً أن التطلعات إلى صناعة مستدامة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال المبادرات التعاونية".

الكربون المحايد

"كمواطنين في العالم، نعتقد أنه من واجبنا حماية التنوع البيولوجي وإحداث تأثير إيجابي على الكوكب. وهذا يعني تعزيز دعم كارتييه للشراكات المبتكرة مثل تحدي الكربون المحايد للرئيس التنفيذي الصادر عن ماركو بيزاري وتوحيد الجهود لإحداث تأثير إيجابي على الكوكب والناس ".

وأضاف فيجنيرون أنه يأمل أن تلتزم المزيد من الجهات الفاعلة في القطاع الخاص بالجهود المشتركة.

تحدي الكربون المحايد

شراكة من أجل الصالح العام:

وعلق ماركو بيزاري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Gucci قائلاً: "نحن في Gucci ملتزمون بـنهج الطبيعة الإيجابي وأنا أحيي كارتييه لانضمامها إلى التحدي ".

"إن اتخاذ خطوة القيادة هذه لإعطاء الأولوية لخفض الانبعاثات من خلال هدفهم القائم على العلم وتحميل أنفسهم المسؤولية عن جميع انبعاثاتهم المتبقية كل عام من خلال الاستثمار في الحلول القائمة على الطبيعة لحماية وإدارة واستعادة النظم البيئية الطبيعية، هي إجراءات مطلوبة بشكل عاجل لمعالجة أزمات المناخ والطبيعة.

من خلال الانضمام إلى تحدي الكربون المحايد للرئيس التنفيذي، تتعهد الشركات بتبني نهج سنوي لتجنب انبعاثات الغازات الدفيئة وخفضها، ثم تعويض إجمالي الانبعاثات المتبقية في عملياتها وعبر سلسلة التوريد بأكملها من خلال الحلول القائمة على حماية الطبيعة.

بالنسبة لكارتييه، هذه الخطوة هي الأحدث في جهودها المستمرة لمعالجة القضايا البيئية. ففي عام 2020  أطلقت الدار Cartier For Nature، التي تدعو إلى اتخاذ إجراءات تساعد في حماية نظمنا البيئية وإدارتها واستعادتها. في نفس العام انضمت أيضاً إلى صندوق The Lion’s Share، الذي يدعم الحفاظ على الحياة البرية ورعاية الحيوانات.

في أوائل عام 2022 ، أصبحت كارتييه جزءاً من برنامج المشاركة المؤسسية للشبكة العلمية المستهدفة (SBTN)، وهي مجموعة عمل تساعد الشركات على تبني أهداف علمية لحماية البيئة.

كما أعلن الرؤساء التنفيذيون من Sanpellegrino و Lavazza Group و SAP و The RealReal و Levin Sources عن مشاركتهم في تحدي الكربون المحايد.